#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس "مستريح أكتوبر" المتهم بالنصب على المواطنين فى 144 مليون جنيه

#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس "مستريح أكتوبر" المتهم بالنصب على المواطنين فى 144 مليون جنيه
#اليوم السابع - #حوادث - تجديد حبس "مستريح أكتوبر" المتهم بالنصب على المواطنين فى 144 مليون جنيه

تجديد حبس "مستريح أكتوبر" المتهم بالنصب على المواطنين فى 144 مليون جنيه

جدد  قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية حبس المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "مستريح أكتوبر"، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، والمتهم فيها كل من "أحمد.ج" رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب بإحدى الشركات، و"محسن.ك" مدير مبيعات، بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى توظيف الأموال.

 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الثانى فى قضية مستريح أكتوبر"محسن.ك" مدير مبيعات، المتورط بالاشتراك مع المتهم الرئيسى "أحمد.ج" فى النصب والاحتيال على المواطنين بدعوى تشغيل الأموال.

 

وكشفت النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل جديدة فى واقعة تورط رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لإحدى الشركات، ومدير مبيعات بذات الشركة فى النصب والاحتيال على المواطنين، بدعوى توظيف الأموال، حيث طلبت النيابة تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة، لرصد نشاطهما وعدد ضحاياهما والمبالغ المالية التى استوليا عليها.

 

وكشفت التحقيقات التى أجرتها نيابة ثان أكتوبر أن المتهم الأول "أحمد.ج"، بالاشتراك مع "محسن.ك" احتالا على عدد من المواطنين بدعوى تشغيلها فى استيراد الأجهزة الكهربائية.

 

وتابعت التحقيقات أن المتهمين استوليا على مبالغ مالية بلغت ما يقرب من 144 مليون جنيه مصرى من بعض الأهالى، بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال استيراد الأدوات الكهربائية مقابل أرباح كبيرة يتقاضونها كل ثلاثة أشهر، واستوليا على تلك الأموال ورفضا إعادتها، وتهربا منهم.

وأضافت التحقيقات أن بداية سقوط المتهم كانت ببلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال ضد "أحمد.م" رئيس مجلس إدارة إحدى شركات التجارة والتوزيع، من أحد ضحايا المتهمين، أفاد بتعرضه للنصب من قبل المتهمين واستيلائهما على أمواله.

 

ويذكر أن المتهم قد حكم عليه فى القضية رقم 1445 لسنة 2018 بتاريخ 22 يوليو 2018 بالحبس 3 سنوات وكفالة عشرة آلاف جنيه.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية