أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - كيد المرأة لا يحتاج لشيطان.. زوجة تستعين بشقيقها لقتل زوجها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - كيد المرأة لا يحتاج لشيطان.. زوجة تستعين بشقيقها لقتل زوجها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - كيد المرأة لا يحتاج لشيطان.. زوجة تستعين بشقيقها لقتل زوجها موجز نيوز
كيد المرأة لا يحتاج لشيطان.. زوجة تستعين بشقيقها لقتل زوجها

[real_title] كتبت-دعاء العزيزي:

 

وراء كل جريمة بشعة امرأة لم تكن بحاجة لوسوسة الشيطان فكيدها كفيل، بإشعال النيران فيمن حولها، ففى الصعيد تكون هى شرارة الثأر فبكلمة واحدة منها يسقط العشرات من القتلى، وجرائم الخيانة وقتل الأزواج والأبناء غالبة ماتكون ورائها امراة، وهانحن الآن أمام زوجة انهت حياة زوجها وشقيقها معا، لتسيل دماء واحد وينتظر الاخر لقاء عشماوى.

 

الحياة الزوجية لم تمر دون خلافات يبقيها الكثير من الأزواج خلف الأبواب المغلقة، فلم يشعر بهما أحد لاحتوائهما كل مايحدث بينهما، ومن

هنا يكمن دور الزوجة اذا كانت صالحة وعاقلة، أما ان ملأ الحقد والغضب قلبها سوف تدمر حياتهما.

 

تعود أحداث الواقعة عندما نشبت بين "حنان" وزوجها مشدة كلامية كأى زوجين، فمن الطبيعي تهدئة الأمور، ولكن نفسها الخبيثه لم ترحمها فأوقدت نيران الحقد والغل فى قلبها، وسرعان ما استعانت بشقيقها وأخذت توسوس له وتملأ رأسه بما حدث بينهما وتحكي وتشكي له حتى أعمت عينيه وقلبه.

 

 لم يفكر أخوها للحظة وذهب مسرعاً  الى منزلهما لرؤية شقيقته التي هرولت له الموضوع واعطته اكبر من حجمه بكثير، تشاجر مع زوجها ولم تهدأ هى حتى أخرج شقيقها من بين طيات ملابسه سكينا وطعنه عدة طعنات أسقطه قتيلا.

 

تلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد مقتل عامل نتيجة إصابته بجرح نافذ داخل مسكنه، وبإجراء التحريات تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وزوجته "ربة منزل" بسبب خلافات زوجية، مما دفعها للاستعانة بشقيقها للتشاجر معه، حيث سدد له شقيق الزوجة طعنة نافذة مما أسفر عن مفارقته الحياة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الداخلية " تؤمن " تنفيذ 12 قرار إزالة تعديات على أراض الدولة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة