#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل قتل طالب لشقيقين فى بالطالبية

#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل قتل طالب لشقيقين فى بالطالبية
#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل قتل طالب لشقيقين فى حادث تصادم بالطالبية

تفاصيل قتل طالب لشقيقين فى بالطالبية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل مصرع شقيقين صدمهما طالب بسيارته بمنطقة الطالبية، حيث تبين أن المتوفين كانا متوقفان بجوار الطريق، وأثناء ذلك صدمتهما سيارة ملاكى يقودها شاب فى العقد الثانى من عمره.

 

وتابعت التحقيقات، أن عجلة القيادة اختلت من يد سائق السيارة "على.أ" 19 سنة، ولم يستطع التحكم فيها فصدمت المجنى عليهما، و5 سيارات أخرى كانت فى موقع الحادث.

 

وتحفظت النيابة العامة على السيارة والسيارات المتضررة، وأمرت بعرضها على مهندس فنى لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، فضلا عن إجراء تحليل مخدرات للسائق لبيان ما إذا كان متعاطى وقت الحادث من عدمه. 

 

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد بصدم قائد سيارة ملاكى لشقيقين "عبد الله.أ، "63 سنة، و"عبد السلام"، أثناء توقفهما بجانب الطريق، ما أسفر عن مصرعهما، بالإضافة إلى اصطدامه بـ5 سيارات.

 

تبين بعد إجراء التحريات أن " على. أ" 19 سنة طالب وراء ارتكاب الواقعة، وهروبه عقب الحادث، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر