أخبار عاجلة
سقوط موظف استولى على 8 ملايين جنيه من أموال الدعم -
ظهور نادر لساندرا نشأت بمؤتمر إطلاق "إبهار مصر" -

الوفد -الحوادث - خلال ساعات.. الحكم على المتهم بالاعتداء على ضباط شرطة حلوان موجز نيوز

الوفد -الحوادث - خلال ساعات.. الحكم على المتهم بالاعتداء على ضباط شرطة حلوان موجز نيوز
الوفد -الحوادث - خلال ساعات.. الحكم على المتهم بالاعتداء على ضباط شرطة حلوان موجز نيوز
خلال ساعات.. الحكم على المتهم بالاعتداء على ضباط شرطة حلوان

[real_title] تصدر محكمة جنايات ، اليوم الإثنين، الحكم على المتهم بالاعتداء على ضباط قسم شرطة حلوان، لمنعهم من القبض عليه، ويصدر الحكم برئاسة المستشار صبحي اللبان، وعضوية المستشارين هاني عبدالحليم ومحمد شعبان، وأمانة سر علاء حمزة. 

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم سيد فتحي عبدالفتاح وآخرين تهمة حيازة جوهر الحشيش، واستعمال القوة والعنف مع موظفين عمومين، وهم ملازم

أول شرطة مصطفى يونس أحمد، والمجندين صالح عبدالمطلب وملاك عيد وعلي عبد المنعم، بأن تعدوا عليهم بالضرب ورشقهم بالحجارة محدثين إصابة المجني عليهما الثاني والثالث، وحاولوا الاستيلاء على الأسلحة الميري الخاصة بالمجني عليهما الأول والرابع، ومنعهما من أداء عملهما.

وقال المجني عليه مصطفى يونس، ضابط

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شرطة بمباحث فرقة حلوان، إنه أثناء فحص إحدى سيارات الأجرة التي يستقلها المتهمون، شاهد لفافة تحوي مخدر الحشيش أسفل مقعد المتهم الأول، وحال مناقشته قاومه وباقي المتهمين تعدوا عليه، ورشقوه والقوة المرافقة له بالحجارة، التي أصابت زميله، إضافة إلى محاولة الاستيلاء على سلاحة الميري، وسلاح زميله، إلاّ أنه تمكن من ضبطهم، موضحًا أن قصد المتهم الأول من حيازة المواد المخدرة هو التعاطي، وأن باقي المتهمين قاوموهم بقصد منعهم من أداء عملهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة