أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - أبرز حوادث اليوم.. تأجيل محاكمة مرسي في اقتحام الحدود الشرقية.. وحبس المدير المالي السابق للزمالك موجز نيوز

الوفد -الحوادث - أبرز حوادث اليوم.. تأجيل محاكمة مرسي في اقتحام الحدود الشرقية.. وحبس المدير المالي السابق للزمالك موجز نيوز
الوفد -الحوادث - أبرز حوادث اليوم.. تأجيل محاكمة مرسي في اقتحام الحدود الشرقية.. وحبس المدير المالي السابق للزمالك موجز نيوز

[real_title] كتبت-منى طارق:

 

شهد اليوم الأحد، العديد من الحوادث والقضايا الهامة، كان أبرزها تأجيل محاكمة مرسي في اقتحام الحدود الشرقية، وأيضًا حبس المدير المالي السابق للزمالك، وفيما يلي ترصد "بوابة الوفد" أهم وأبرز أخبار الحوادث خلال الساعات الماضية.

 

تأجيل محاكمة "مرسي" وآخرين في اقتحام الحدود الشرقية

أجلت محكمة جنايات ، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة محمد مرسي و آخرين في القضية المعروفة بـ"اقتحام الحدود الشرقية"، لجلسة 19 أغسطس لاستكمال سماع شهادة السفير ياسر عثمان.

تُعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي،وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وحسن السايس، وأمانة سر حمدي الشناوي، وأسامة شاكر.

 

وتأتي إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات،برئاسة المستشار شعبان الشامي بـ"إعدام كل من الرئيس الأسبق محمد مرسي ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية ونائبه رشاد البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب المنحل والقيادي الإخواني عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخرين بالسجن المؤبد" ، وقررت إعادة محاكمتهم.

 

النيابة تطلب التحريات في إصابة عامل بطلق خرطوش بسبب فتاة بأبو النمرس
تخلصت مريضة نفسيا بناحية الصوامعة شرق دائرة مركز شرطة أخميم شرق بمحافظة سوهاج من طفلتها التي ما زالت في الثانية من عمرها بخنفها بملاءة سرير وحملتها وذهبت بها إلى مركز الشرطة.
 
كان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد حضور هناء . ف . أ. ع"، 28 سنة ربة منزل وتقيم بناحية الصوامعة شرق دائرة المركز تحمل جثة نجلتها الطفلة هدير . ا . ع . ا سنتين وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لإجراء المعاينة

وقررت نقل الجثة للمستشفي المركزي .  

 

وبسؤال زوجها السيد . ع . ا . ع 35 سنة عامل وشقيقها محمود . ف . أ. ع" ،24 سنة عامل - ويقيمان بذات الناحية قررا بأنها متواجدة بمنزل والدها لوجود خلافات زوجية وأضافا بقيامها بخنق طفلتها بملاءة سرير مما أدي لوفاتها لمعاناتها من مرض نفسي وتعالج لدي بعض الأطباء النفسيين وقدما ما يفيد ذلك وسابقة محاولتها ارتكاب الواقعة مع أحد أطفالها.

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك .
 

حبس المدير المالي السابق للزمالك بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي
ررت نيابة الأموال العامة العليا، حبس محمد الشهاوى المدير المالى السابق بنادى للألعاب الرياضية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار فى النقد الأجنبى بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من ، بالاشتراك مع آخرين
وكان ممدوح عباس رئيس نادى الأسبق، الذى تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، منذ شهور، للتحقيق فى وجود اتجار بالعملة داخل نادى من عدمه، فى ظل تحويل أموال النادى بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصى، الذى فتحه هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى ، إلى خزانة النادى.

 

12أغسطس.. سماع دفاع المتهمين بالاعتداء على رئيس حي دار السلام
قررت محكمة جنح دار السلام تحديد جلسة 12 أغسطس الجارى، لسماع دفاع

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المتهمين بالاعتداء على رئيس حى دار السلام، خلال حملة إزالة، ولإخطار باقى المتهمين الهاربين والتحقق من تاريخ قرار الإزالة.
 
النيابة تطلب التحريات في إصابة عامل بطلق خرطوش بسبب فتاة بأبو النمرس
 
تباشر نيابة بولاق الدكرور تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق مع مشرف أمن ، انهال ضربًا على طبيب نساء وأصابه  بارتجاج فى المخ، وأمرت النيابة بحجز المتهم
حتى وصول تحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة وحجز المتهم.
 تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا باعتداء أحد الأشخاص على طبيب بمستشفى بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اعتداء "م.ك" مشرف بشركة أمن شهيرة على "محمد.ع" طبيب بالمستشفى، وإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، بسبب شعور المتهم إهمال الطبيب فى الكشف الطبى على زوجته التى شعرت بآلام الولادة ورفضه الدخول معها غرفة الكشف.
 

حبس 5 عاطلين لاعتدائهم على سيدتين راقصتين

أمرت نيابة حلوان الجزئية بحبس 5 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بمحاولة اغتصاب فتاتين..

تعود تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان، بمنطقة الحميات تناما إليهم سماع استغاثات سيدتين وبالقرب من مصدر الصوت تبين من 5 عاطلين يقومون بالاعتداء على سيدتين، وتم إلقاء القبض عليهم وتبين أنه أثناء عودة راقصتين من عملهما قام 5 عاطلين باختطافهما داخل سيارة تاكسي، لمحاولة الاعتداء الجنسي عليهن.

 

التحقيق مع مشرف أمن انهال ضربًا على طبيب نساء بمستشفى بولاق الدكرور

تباشر نيابة بولاق الدكرور تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق مع مشرف أمن ، انهال ضربًا على طبيب نساء وأصابه  بارتجاج فى المخ، وأمرت النيابة بحجز المتهم حتى وصول تحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة وحجز المتهم.

 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا باعتداء أحد الأشخاص على طبيب بمستشفى بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقل رجال المباحث

إلى محل الواقعة، وتبين اعتداء "م.ك" مشرف بشركة أمن شهيرة على "محمد.ع" طبيب بالمستشفى، وإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج، بسبب شعور المتهم إهمال الطبيب فى الكشف الطبى على زوجته التى شعرت بآلام الولادة ورفضه الدخول معها غرفة الكشف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة