أخبار عاجلة
واشنطن تهدد المعارضة السورية بصدام مباشر -

#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع «شاب» سقط من القطار بمزلقان «سدس» في بني سويف

#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع «شاب» سقط من القطار بمزلقان «سدس» في بني سويف
#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع «شاب» سقط من القطار بمزلقان «سدس» في بني سويف

مصرع «شاب» سقط من القطار بمزلقان «سدس» في بني سويف

لقي شاب مصرعه، اليوم السبت، إثر سقوطه من قطار، أثناء مروره بمزلقان قرية "سدس" التابعة لمركز ببا، جنوب محافظة بني سويف، ونقلته سيارة الإسعاف جثة هامدة لمشرحة المستشفي المركزي.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ببا، جنوب المحافظة، بتلقيه بلاغًا بسقوط شاب، في العقد الرابع من العمر، من قطار أثناء مروره بمزلقان قرية "سدس" التابعة لدائرة المركز، ما أدى إلى وفاته.

وبالانتقال والفحص، تبين أن المجني عليه يدعي "رجب على طه" 35 سنة، مقيم قرية صفط راشين، التابعة لمركز ببا، اختل توازنه أثناء محاولته النزول من عربة القطار قبل وصوله المحطة، ليسقط أسفل العجلات، ما أدى لوفاته نتيجة إصاباته التي جاءت بالتقرير الطبي "قطع وتهتك بالذراع اليسرى، وتهتك بعظام الوجه والجمجمة، وقطع بالقدم اليسرى وكسر بالقفص الصدري".

بسؤال شاهد الواقعة "سيد م.م" خفير المزلقان قرر بمضمون ما أسفرت عنه التحريات، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي صّرحت بدفن الجثة، عقب ورود تقرير مفتش الصحة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر