أخبار عاجلة
موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة -

الوفد -الحوادث - أبرز حوادث اليوم.. "تطابق اعترافات قاتل طالبة الأزهر.. ودفن جثة طفل سقط من توك توك موجز نيوز

الوفد -الحوادث - أبرز حوادث اليوم.. "تطابق اعترافات قاتل طالبة الأزهر.. ودفن جثة طفل سقط من توك توك موجز نيوز
الوفد -الحوادث - أبرز حوادث اليوم.. "تطابق اعترافات قاتل طالبة الأزهر.. ودفن جثة طفل سقط من توك توك موجز نيوز

[real_title] كتبت-مني طارق:

ترصد "بوابة الوفد" أهم وأبرز أخبار الحوادث والقضايا المهمة التي تم نشرها خلال الساعات الماضية.

 

تطابق اعترافات المتهم بقتل طالبة تمريض الأزهر

تطابقت اعترافات المتهم بقتل طالبة تمريض الأزهر أسماء الرفاعي، مع تحريات فريق المباحث، التي أكدت رصد المتهم لتحركات قاطنات الشقة "المجني عليها وزميلاتها"، وصعوده إليها لسرقة محتوياتها، وتخلصه من المجني عليها، إثر مقاومتها له، خشية افتضاح أمره.

 

وكانت مديرية أمن أعلنت في بيان رسمي لها ملابسات جريمة مقتل الطالبة أسماء رفاعي21 سنة، طالبة بكلية التمريض جامعة الأزهر وتعمل ممرضة بمركز طبي وأصل بلدتها دكرنس بالدقهلية، حيث عثرت على جثتها مسجاة علي ظهرها بأرضية صالة الشقة وترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن كدمات بالوجه وملفوف حول رقبتها قطعة من القماش وتبين كسر باب الشقة وبعثرة محتوياتها وسرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.

 

دفن جثة طفل سقط من توك توك بسبب اختلال التوازن

صرحت نيابة البدرشين بدفن جثة طفل لقى مصرعه إثر سقوطه من توك توك كان يستقله بصحبة والده بالمنطقة، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث والتحفظ على السائق لحين وصول التحريات.

 

كشفت التحريات، أن  الأب استقل التوك توك ووضع ابنه

بجواره إلا أنه مع  السرعة الزائدة ومطبات الأرض وإعوجاجها اختل توزان المركبة فسقط الطفل منها فى غفلة من والده، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

 

كانت غرفة النجدة تلقت بلاغًا بمصرع طفل نتيجة سقوطه من توك توك بالبدرشين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن طفل، 3 سنوات، كان يستقل توك توك بصحبة والده، إلا أنه سقط مما أسفر عن إصابته بجروح عدة، فارق على إثرها الحياة.

 

استدعاء مامور قسم شرطة مصر القديمة لسماع أقواله فى واقعة وفاة محتجز داخل القسم

قررت نيابة حوادث جنوب ، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى، المحامى العام لنيابات جنوب ، استدعاء مأمور قسم شرطة مصر القديمة لسماع أقواله فى واقعة وفاة محتجز داخل القسم.

فيما استمعت النيابة العامة إلى أقوال 8 محتجزين بقسم شرطة مصر القديمة، الذين أكدوا أن المتوفى منذ دخوله الحجز وهو يعانى من حالة هياج، وتبين أنه مريض نفسى، وكان يضرب رأسه فى الحائط ويعتدى على

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نفسه حتى سقط مغشيا عليه وجرى نقله إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وتبين أن المتوفى ضبط لتنفيذ حكم قضائي صادر عليه فى جريمة بنطاق مديرية أمن الجيزة.

 

وكانت النيابة قد أمرت فى وقت سابق، بتشريح جثمان محتجز توفى داخل قسم شرطة مصر القديمة، وكلفت أطباء مصلحة الطب الشرعى  بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة.

 

كما كلفت النيابة فريق من المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وإعداد تقرير عن ذلك وأسباب احتجاز المجنى عليه لكشف غموض الواقعة.

 

وكان محتجز توفى داخل قسم شرطة مصر القديمة، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق والتى أمرت بما سبق.

 

النيابة تأمر بحبس عاملين تعدوا على حملة إزالة يقودها رئيس حي دار السلام

أمرت نيابة دار السلام الجزئية،بحبس عاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالتعدي على حملة إزالة يقودها رئيس حي دار السلام لإزالة كافيه مخالف.

 

وامرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار 3 عاملين آخرين، وكلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة.

 

وتلقت مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من جمال العربي، رئيس حي دار السلام، يفيد تعرضه والقوة المرافقة له للاعتداء أثناء إزالة كافيه بشارع حسن محمد من كورنيش النيل، دائرة القسم، على يد ٧ عمال، مما تسبب في إصابة أحد الموظفين،  وتبين صحة الواقعة، وبإجراء التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات تم القبض على اثنين من المتهمين وهم:"ع.ا" ٢٧ سنة، و"و.م" ٣٠ سنة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة