أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط مهندس وزوجته لاستيلائهما على أموال المواطنين بسوهاج

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط مهندس وزوجته لاستيلائهما على أموال المواطنين بسوهاج
#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط مهندس وزوجته لاستيلائهما على أموال المواطنين بسوهاج

ضبط مهندس وزوجته لاستيلائهما على أموال المواطنين بسوهاج

تمكنت مباحث الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة الوجه القبلي بسوهاج من ضبط مشرفة نشاط بمدرسة وزوجها مهندس لقيامهما بالاستيلاء على مبالغ مالية من 4 مدرسين بلغت جملتها " 320" ألف جنيه لتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري نظير أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة الوجه القبلي "يتضمن بلاغ كل من مؤمن م ع م 49 عاما، وسوزان ا ع م 52 عاما، وطارق م ا ع 52عاما، وإمام ع م ع 54 عاما، مدرسين بمدرسة التربية الفكرية بسوهاج ويقيمون بناحية سيالة أولاد نصير دائرة قسم أول سوهاج بتضررهم من كل من "رشا م م ع" 32 سنة مشرفة نشاط بذات المدرسة، وزوجها "جمال م ع م" 57 سنة مهندس زراعي لقيامهما بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها "320" ألف جنيه لتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري نظير أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ.

وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30 أحوال القسم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر