أخبار عاجلة
اخبار التقنيه أفضل الحواسيب المحمولة لعام 2018 -

#اليوم السابع - #حوادث - مقتل "مبلط سيراميك" وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالإسماعيلية

#اليوم السابع - #حوادث - مقتل "مبلط سيراميك" وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالإسماعيلية
#اليوم السابع - #حوادث - مقتل "مبلط سيراميك" وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالإسماعيلية

مقتل "مبلط سيراميك" وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالإسماعيلية

لقى مبلط سيراميك مصرعه وأصيب 5 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بعزبة أبوالنور دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من العميد هشام مروان مأمور مركز أبوصوير يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة أبو النور بالكيلو 2 دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وتمت السيطرة عليها والقبض على طرفيها.

ودلت التحريات إلى وقوع مشاجرة بين كلا من "مها ع ط" 42 عاما، ونجلها "على أ م" 18 عاما وزوجها "أحمد م" 47 عاما مبلط سيراميك مقيمين بعزبة أبو النور / طرف أول، و"هناء أ م" 44 عاما ونجلها "ع أ" 22 عاما وزوجها "أحمد م م"51 عاما، مقيمين نفس العنوان السابق طرف ثانى.

وأشارت التحريات إلى أن سبب المشاجرة خلافات الجيرة، وأن بينهم خلافات قديمة تجددت مؤخرًا مما أدى إلى تجدد الاشتباكات من جديد وحدوث مشاجرة بينهم، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص من الطرفين بسحجات وكدمات ومقتل مبلط السيراميك نتيجة التعدى عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة أودت بحياته، وتم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة انتداب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعى بالإسماعيلية للانتقال لمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفى لبيان ما به من إصابات وسببها وكيفية وتاريخ حدوثها والأداة المستخدمة فى إحداثها، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة