أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس 4 أشخاص بتهمة قتل سائق توك توك وإلقاء جثته للكلاب بالمقطم

#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس 4 أشخاص بتهمة قتل سائق توك توك وإلقاء جثته للكلاب بالمقطم
#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس 4 أشخاص بتهمة قتل سائق توك توك وإلقاء جثته للكلاب بالمقطم

تجديد حبس 4 أشخاص بتهمة قتل سائق توك توك وإلقاء جثته للكلاب بالمقطم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب ، تجديد حبس 4 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق توك توك، وإلقاء جثته للكلاب بالمقطم 45 يوما على ذمة التحقيقات معهم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الضحية يدعى "محمود رمضان" 15 سنة، يدرس بالمرحلة الإعدادية، ويعمل خلال الإجازة على توك توك لتوفير نفقات دراسته، وإن الجناة اختاروا ضحيتهم «الطفل محمود»، واشتروا سلاح الجريمة «سكينة مطبخ» من محل أدوات منزلية، وحددوا يوم الجمعة لخلو الطرق من المارة، فاستقلوا معه التوك توك وطلبوا أن يوصلهم إلى منطقة السبعين فدان بهضبة المقطم، وهناك أجبروا الضحية على ترك مصدر رزقه الذي يعمل عليه.

وعندما رفض الطفل أن يترك التوك توك، اعتدوا عليه بالسلاح الذي أحضروه لهذا الغرض، فسددوا له أكثر من 25 طعنة قاتلة في البطن والظهر، ثم ذبحوه وألقوا بالجثمان للكلاب وتشوه الجثمان ولم يتبق منه سوى أجزاء من الصدر والذراعين والوجه، وفقا لمناظرة النيابة العامة للجثمان.

وفور تنفيذ جريمتهم البشعة سرقوا التوك توك وهاتف الضحية ومبلغا ماليا 25 جنيهًا، وباعوا التوك توك بمبلغ 7700 جنيه، وقسموا الغنيمة عليهم وحصل المتهم أسامة على الهاتف المحمول للضحية، وبعد 3 أيام من الجريمة استخدم الهاتف في إجراء مكالمة من منطقة المرج للفيوم، فرصدتها الأجهزة الأمنية وتم تحديد مكانه والقبض عليه، ليعترف تفصيلا بالجريمة والشركاء.

واعترف المتهم قائلا إنه في الفترة الأخيرة، نزح عدد من الشباب من محافظة الفيوم للعمل سائقين على سيارات الأجرة والتكاتك بالقاهرة والجيزة، وأن عبد الرحمن المتهم الثانى مقيم بغرفة في منطقة مساكن الزلزال بالمقطم مع ابن عمه، واتصلوا به لخبرته في سوابق السرقات، وطلبوا منه تنفيذ جريمة للحصول على أموال بسبب ضيق العيش ووجود أقساط عليهم ومديونيات، فاتفقوا على تنفيذ هذه الجريمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - ضبط 33 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه