#المصري اليوم -#حوادث - «عصير بالترامادول» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «عصير بالترامادول» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «عصير بالترامادول» موجز نيوز

«عصير بالترامادول»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«تزوجته منذ 10 سنوات، وكان موظفا بسيطا بإحدى الجهات الحكومية، وكانت أخلاقه طيبة وحنوناً، وخلال فترة زواجنا أنجبت منه ولدين وبنتاً، إلا أننى فوجئت بتغير فى شخصيته، حيث كنت أشاهده فى بعض الأوقات غائباً عن الوعى ويهذى بكلمات غير مفهومة، ومنذ يومها تحولت حياتنا إلى جحيم».

كلمات عبرت بها زوجة شابة عن مأساتها، فى أوراق دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة أسرة السلام المنعقدة فى التجمع الخامس، بسبب تناول زوجها المخدرات، فضلاً عن تكراره تعديه عليها بالضرب. الزوجة قالت فى دعواها إن جهة عمل زوجها أرسلت إليه عدة خطابات إنذار بالفصل، بسبب عدم انتظامه فى العمل، إلى أن فوجئت بفصله من عمله، وحاولت الوقوف بجانبه وإبعاده عن تلك السموم، بمشاركة أشقائها، فاستجاب فى البداية وتم احتجازه بأحد مستشفيات علاج الإدمان، إلا أنه عاد إلى تناول المخدرات بشراهة.

«المصرى اليوم» التقت الزوجة التى روت قصتها، قائلة: «أنا مش عايزه أخرب بيتى ولا أحرم عيالى من أبوهم، لكنه لم يراع العشرة ولا الأطفال اللى بيننا، وهذا ما جعلنى أقيم دعوى الطلاق للضرر، فزوجى يقيم هو وأشقاؤه معى فى نفس العقار، واضطررت للبحث عن عمل بمؤهلى، حيث إننى حاصلة على معهد متوسط، والتحقت مؤخرا بوظيفة عاملة فى أحد المصانع، من أجل أطفالى».

وأشارت إلى أن الحياة مع زوجها أصبحت جحيما لا يطاق، وأن ابنها، وعمره 5 سنوات، كان ذاهباً لشراء حلوى فى أحد الأيام بصحبة شقيقته، 4 سنوات، من محل أمام المنزل، فوجدا والدهما يجلس على باب العقار وفى يده زجاجة «حاجة ساقعة»، فطلبا منه أموالاً لشراء عصير، فأعطاهما الزجاجة، وقال لهما «إشربوها مع بعض»، وبعد نصف ساعة أصيب الاثنان بحالة قىء شديد وإسهال وفقدا الوعى، وتم نقلهما لأحد مراكز السموم، وبأخذ عينات تبين أنهما تناولا مادة (الترامادول) المخدر داخل المشروب، فأبلغت المسؤولين بالمستشفى بأنه لا يوجد أحد فى الأسرة يتناول المخدرات، ولم تتخيل ما حدث. الزوجة عادت بطفليها إلى المنزل، وحاولت الاستفسار منهما عما تناولاه من شراب أو طعام، فكان ردهما صدمة: «بابا كان قاعد على باب البيت، وطلبنا منه فلوس لشراء عصير، فأعطانا المشروب اللى كان فى إيده وشربناه مع بعض»، وأنهت الزوجة حديثها قائلة: «رفضت تحرير محضر ضده، خشية سجنه وتشويه صورته وصورتى أمام أولادنا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية