أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - المشدد 15 عاما لعامل وربة منزل احتجزا سيدة وصوراها عارية بالقليوبية موجز نيوز

المشدد 15 عاما لعامل وربة منزل احتجزا سيدة وصوراها عارية بالقليوبية[real_title] هيئة المحكمة

-شيماء سبع
عاقبت محكمة جنايات ،الدائرة الثالثة، عامل وربة منزل بالسجن المشدد 15 سنة، وألزمتهما بالمصاريف، وذلك لخلفية اتهامهما باحتجاز ربة منزل بشبين القناطر، وتصويرها عارية، وإكراهها على توقيع عقد زواج عرفي من المتهم الأول، وإيصالات أمانة، وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحصل منها على مبالغ مالية نظير عدم نشر تلك الصور.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن ربيع شعيب رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين عماد فتحي حلمي، وأحمد محمود عبد اللطيف دهشان، وبأمانة سر محمد عبد الوهاب

أبو طالب ومصطفى الشوبري.

ترجع أوراق القضية التي حملت رقم 918 لسنة 2018 جنايات شبين القناطر، عندما تلقى العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من "إيمان. ف" ربة منزل، باحتجازها من قِبَل عامل وربة منزل، وتصويرها عارية، وتهديدها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وابتزازها ماديًا.

أخطر اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وتشكل فريق بحث قاده العميد حسام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

رئيس مباحث ، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم "سلامة. ع" والمتهمة، استدرجا المجني عليها لمكان خاص، وأجبراها على التصوير عارية، والتوقيع على إيصالات أمانة، وعقد زواج عرفي من المتهم الأول، وهددا بفضحها ونشر الصور إذا لم تدفع مبالغ مالية.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين نفذا الواقعة بغير رضا المجني عليها، وألقي القبض عليهما وتحريز الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول، وتبين وجود الصور العارية عليه.

وأحيل المتهمان للنيابة التي تولت التحقيق، ووجهت لهما تهم التعدي على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، وتصويرها في مكان خاص عارية دون رضائها، والتحصل منها على مبالغ مالية، وأحيلا للمحاكمة الجنائية فقضت بحكمها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة