أخبار عاجلة
التوك توك الذكي.. اختراع سوري ببصمة مصرية -

#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف موجز نيوز

تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويف

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أمر المستشار عماد على، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بسرعة ضبط وإحضار متهم هرب من سراى النيابة بمركز إهناسيا، وإخلاء سبيل مساعد شرطة وسكرتير نيابة إهناسيا الجزئية، عقب اتهامهما بتسهيل هروب المتهم «ع.م.ع، 37 سنة سائق بشركة بترول من سراى النيابة.

وتبين من تحريات اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائى، أن المتهم الهارب توجه إلى نيابة إهناسيا الجزئية من تلقاء نفسه للتحقيق معه في قضية تزوير توكيل سيارة وشهادة بيانات، وعقب انتهاء التحقيقات أمر مدير النيابة باستدعاء مساعد الشرطة من الخدمة المعين بها وطلب منه التحفظ على المتهم لحين حضور حراسة من مركز الشرطة لاستلامه والقرار الخاص به إلا أن المساعد ترك المتهم مع سكرتير النيابة لأنهما من نفس القرية، وتمكن المتهم من الخروج من سراى النيابة.

وانتهت تحريات المباحث في الواقعة عدم تعمد مساعد الشرطة وسكرتير النيابة تسهيل هروب المتهم، وإنما كان بنوع الخطأ وبعرض التحريات على النيابة قررت إخلاء سبيل المتمهمين بضمان وظيفتهما ومجازاة المقصرين وضبط واحضار المتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - فتنة المال.. يتخلص من زوجته وأطفاله الثلاثة حزنًا علي ثروته موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه