#فيتو - #اخبار الحوادث - كثافات مرورية أعلى المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى

#فيتو - #اخبار الحوادث - كثافات مرورية أعلى المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى
#فيتو - #اخبار الحوادث - كثافات مرورية أعلى المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى

كثافات مرورية أعلى المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى

انتظمت الحركة المرورية صباح اليوم الخميس، أعلى الطرق أمام قائدي السيارات بنطاق القاهرة الكبرى، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة سير السيارات.

وشهد نفق الأزهر ومحور صلاح سالم والنصر والأوتوستراد وكوبرى أكتوبر كثافات مرورية متحركة كذا المحاور الرابطة بنطاق القاهرة والجيزة.

وشهدت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث سيولة مرورية.

وعلى الجانب الآخر، استمرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء طارق حجاج، في إغلاق شارع وادى النيل بالمهندسين لإنشاء محطة مترو وادى النيل بالتنسيق مع الهيئة القومية لمترو الأنفاق.

وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، كثافات متوسطة و15 مايو، ومناطق وسط القاهرة، ومحور صفط اللبن المتجه إلى مناطق الجيزة.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة أعلى الطرق الرئيسية والرابطة بين المحافظات لمساعدة المواطنين، تحسبا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

كما استكملت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية، حملات الكشف عن المخدرات مع توزيع مطويات على قائدي السيارات لتوعيتهم بالكشف عن السيارة والإطارات قبل السفر للحد من الحوادث.

وتم الدفع بالعديد من سيارات الإغاثة وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية لمواجهة أي أعطال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب