الوفد -الحوادث - الغيرة العمياء.. سيدة تستأجر بلطجية لاختطاف طليقها بعد زواجه من أخرى موجز نيوز

الوفد -الحوادث - الغيرة العمياء.. سيدة تستأجر بلطجية لاختطاف طليقها بعد زواجه من أخرى موجز نيوز
الوفد -الحوادث - الغيرة العمياء.. سيدة تستأجر بلطجية لاختطاف طليقها بعد زواجه من أخرى موجز نيوز

[real_title] كتبت - أمنية إبراهيم:

عنف واعتداء بالضرب وسباب على اتفه الأسباب.. انتقادات وإهانة أمام الاقارب والجيران.. ملحض حياة زوجية دامت 4 سنوات، والضحية "الرجل".

وقف الزوج منكسا الرأس يتحدث بصوت منخفض خجلا مما تعرض إليه على يد زوجته قائلا:"لم أتخيل أن الفتاة صاحبة الوجه الملائكى الذى خفق قلبى بمجرد أن وقع نظرى عليها تكون بهذة القسوة فتمكنت من خداعى طوال فترة الخطوبة لكن سرعان ما سقطت جميع الاقنعة التى ارتدتها بعد زواجي منها بأسابيع".

وأضاف:"زوجتى حقودة تكرة أن ترى من هى اسعد منها وناقمة على حياتنا بالرغم من أن مثيلاتها يحسدونها على مستوانا المعيشىي.. ولم تكن هذة فقط الصفات السيئة فقط فيها فهى متقلبة المزاج لدرجة وسليطة

اللسان تخرج منها الفاظًا لم يخطر ببالى يوما أن هناك فتاة تتمكن من نطقها.. لم تكتف بذلك بل اعتدت على بالضرب وقذفى بأوانى المطبخ عندما اعترضت على سلوكها الغريب".

وقال الرجل:"أصبحت اتجنب لقائها كنت أهرب ليل نهار وأمكث بالصباح داخل عملى وأطوف بعدة المقاهى والكافيهات طوال الليل حتى أتأكد من أنها نامت لأعود إلى البيت رغبة في عدم لقائها".

وقال الرجل:"فى أحد الأيام تم دعوتنا الى حفل زفاف وهناك اهانتى واحرجتنى دون مراعاة لكرامتى كأنها تتعمد فرض سطوتها أمام الناس، بعدها قررت تركها والانفصال عنها بعد اربع اعوام من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الزواج تخيلت انها ستتغير خلالها.. وقمنا بعقد جلسة عرفية لتطليقها عقب منحي لها كل حقوقها من نفقة طفلتنا ونفقتها ومنقولاتها".

وأضاف:"ابتسمت لى الحياة مرة أخرى وارتبطت بإنسانة طيبة على خلق.. لكن لسوء حظى علمت طليقتي بأمر زواجى لأفاجأ بها تحرر ضدى عدة بلاغات تتهمنى بتبديد منقولاتها ومصوغاتها رغم تسليمها لها".

وقال:"الغيرة العمياء والحقد دفع طليقتي إلى استئجار 3 من الخارجين عن القانون ومسجلين خطر واختطفوني ثم احتجزونى داخل شقة بمنطقة امبابة".

ويتابع الزوج: "استمر تعذيبهم لى بعدما وثقوا يدي وقدمي بالحبال طوال ليلتين حتى تنتقم طليقتي مني بعدما تزوجت غيرها وتحت التهديد بالأسلحة البيضاء حاولوا اجبارى على التوقيع على عقد شقتى تنازلا منى لطليقتى كما اجبرونى على التوقيع على ايصالات أمانة على بياض لاتنازل عن حضانه طفلتى".

حرر الزوج محضرا ضد طليقتة بقسم شرطه مصر الجديدة يتهمها باختطافه ومحاولة إجباره عن التنازل عن شقته وحضانة ابنته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية