#المصري اليوم -#حوادث - «جنايات المنصورة» تقضي بإعدام عامل قتل ابن جاره لـ«حرق قلبه» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «جنايات المنصورة» تقضي بإعدام عامل قتل ابن جاره لـ«حرق قلبه» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «جنايات المنصورة» تقضي بإعدام عامل قتل ابن جاره لـ«حرق قلبه» موجز نيوز

«جنايات المنصورة» تقضي بإعدام عامل قتل ابن جاره لـ«حرق قلبه»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، الثلاثاء، بإعدام عامل بعد الاطلاع على رأي مفتي الجمهورية، وذلك بعد توجيه تهمة القتل العمد لابن جاره لخلافات على الجيرة.

صدر الحكم، برئاسة المستشار مجدي قاسم، رئيس المحكمة، وسكرتارية الأمير مراد، بإعدام محمد الشحات أبوالعنين وذلك في القضية رقم ٢٥٠٩٢ لسنة ٢٠١٦ مركز السنبلاوين.

تعود أحدث القضية إلى أكتوبر 2016 عند ورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من أهالي قرية الحصاينة دائرة المركز بالعثور على جثة الطفل محمد خالد جمعه رضوان 5 أعوام بعد 4 أيام من اختفائه داخل بئر ساقية مياه مهجورة بمنطقة تبعد 2 كيلو متر عن «عزبة الغابة».

وكشفت تحريات المباحث عن تورط محمد الشحات أبوالعنين، 32 سنة عامل، وله كارت معلومات، ومقيم نفس القرية بعد إدلاء طفل عمره 10 سنوات بالقرية أن المتهم أخذ الطفل المجني عليه في توك توك عندما كانوا يلعبون معا في الشارع.

وبضبط المتهم اعترف بارتكابه الجريمة بعد أن ضرب رأسه في شجرة وطعنة عدة طعنات قاتلة، وحمل الجثة حتى وصل إلى بئر ساقية ري أرض زراعية وألقي الجثة به.

وذكر المتهم أن سبب قتله للطفل هو وقوع مشاجرة بين والده ووالد الطفل المجني عليه منذ فترة بسبب الخلاف على وجود ماسورة صرف صحي أراد والده أن يرفعها من الشارع ورفض جاره، فعزم على الانتقام من جاره فقتل ابنه الوحيد ليحرق قلبه عليه.

وأرشد المتهم على أداة الجريمة وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب