أخبار عاجلة
أحمد فتحي يكشف موعد اعتزاله اللعب الدولي -

الوفد -الحوادث - حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة خزينتين بالنزهة موجز نيوز

حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة خزينتين بالنزهة

[real_title] كتبت- إيمان سعد:

 

أمرت نيابة النزهة بحبس عاطلين، لاتهامهما بسرقة خزنتين من داخل شركة في النزهة وبداخلها مليون جنيه، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار متهم آخر هارب، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من صاحب شركة، يفيد اكتشافه كسر باب مكتب الحسابات بمقر الشركة خاصته وسرقة 2 خزينة حديدية بداخلهما 288 ألف جنيه، و20،680 ألف يورو، و878 ريـالا سعوديا، و3617 جنيها إسترلينيا.

 

بالانتقال وبإجراء المعاينة تبين وجود كسر بشباك دورة المياه

المطل على قطعة أرض فضاء وكسر باب مكتب الحسابات وبعثرة محتويات، ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "محمد.ع.م" عاطل، ومينا.ف.ف" عاطل، و"أحمد.م" عامل سابق بقسم الأمن بالشركة محل الواقعة وتم فصله منذ 3 شهور لتعاطيه المواد المخدرة" (جار ضبطه).

بتقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط المتهمين الأول والثاني وضبط بحوزتهما 1600 جنيه إسترليني،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

و878 ريـالا سعوديا، و18.815 دولارا أمريكيا، و5000 يورو، و72.500 جنيه.

 

بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا أنه نظرًا لسابقة عمل المتهم الثالث بالشركة محل الواقعة وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة داخل خزينة الشركة فاتفقوا فيما بينهم على سرقتها وفي سبيل ذلك توجهوا لمقر الشركة باستخدام سيارة خاصة بالمتهم، وتمكنوا من الدخول بأسلوب التسلق وكسر شباك دورة المياه والاستيلاء على المسروقات ولاذوا بالفرار.

وأضافا بتخلصهما من الخزائن الحديدية بإلقائها بأحد المصارف بمنطقة شبرا الخيمة وأن باقي المبالغ المالية المستولى عليها بحوزة المتهمين الهاربين.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التحقيق مع متهم جديد فى اتهامه بالتحريض ضد الدولة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة