#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط المتهمين بانتحال صفة شرطيين والاستيلاء على 10 آلاف جنيه من ممرض

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط المتهمين بانتحال صفة شرطيين والاستيلاء على 10 آلاف جنيه من ممرض
#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط المتهمين بانتحال صفة شرطيين والاستيلاء على 10 آلاف جنيه من ممرض

ضبط المتهمين بانتحال صفة شرطيين والاستيلاء على 10 آلاف جنيه من ممرض

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة من ضبط مرتكبي واقعة انتحال صفة رجال شرطة وسرقة أحد الأشخاص بالإكراه في العجوزة.

بدأت الواقعة ببلاغ لقسم شرطة العجوزة من فيصل. د. ج - 29 سنة– ممرض – ومقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة (يحمل جنسية إحدى الدول العربية) بقيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكي باستيقافه حال سيره بدائرة قسم شرطة العجوزة، وادعائهم أنهم من رجال الشرطة وأجبروه على استقلال السيارة صحبتهم واستيلائهم منه على مبالغ مالية قدرها (3000 جنيه، 400 دولار أمريكي، ساعة يد) والتخلي عنه وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من سامي. أ. م – 33 سنة– عامل – ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور – سبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية شروع في قتل، مصطفى. أ. م – 33 سنة– سائق – ومقيم بالقاهرة – سبق اتهامه في 8 قضايا آخرهم قضية مخدرات، أحمد. م. م – 42 سنة – فني معمل – ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني في أحد الأكمنة التي أعدت خصيصًا لضبطهما.. وبحوزتهما المسروقات والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية