#فيتو - #اخبار الحوادث - إحباط تهريب 83 قلادة ذهبية وعملات فضية بمطار برج العرب (صور)

#فيتو - #اخبار الحوادث - إحباط تهريب 83 قلادة ذهبية وعملات فضية بمطار برج العرب (صور)
#فيتو - #اخبار الحوادث - إحباط تهريب 83 قلادة ذهبية وعملات فضية بمطار برج العرب (صور)

إحباط تهريب 83 قلادة ذهبية وعملات فضية بمطار برج العرب (صور)

غرفة السياحة: دراسة لإنشاء منطقة فنادق بمحيط مطار برج العرب

أحبط رجال الجمارك بمطار برج العرب الدولي برئاسة محمود فرغلي محاولة تهريب عدد من القلادات الذهبية والعملات الفضية التذكارية بالمخالفة للقانون رقم 68 لسنة 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته ولائحته التنفيذية وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.
 
وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران فلاى دبى القادمة من دبى اشتبه كل من ماهر عبد الغنى رئيس الوردية ومصطفى حسين مأمور في الراكب المصرى ا. ر. ع لقلقه الشديد وارتباكه.

وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY  بمعرفة فادي سليمان ومحمد رجب تلاحظ وجود أجسام معتمة ومتماثلة.

وبالعرض على محمد عبد الآخر مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيشه من ريهام سليمان ومحمد غباشى وخالد عبد العزيز ورفيدة بيومى مأمورى الجمرك تحت إشراف ماهر عبد الغنى وأحمد البنا رؤساء الوردية وسارى عبد الحليم رئيس قسم الأمن الجمركي ومجدى عباس رئيس قسم مكافحة التهريب.

حيث تم العثور داخل إحدى الحقائب على وقد أسفر التفتيش عن وجود 80 قلادة زنه 50 جراما من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون الذهب الأبيض و3 قلادة من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون معدن الذهب الأبيض زنه 30 جراما و22 عملة معدنية تذكارية زنة كل منها 40 جراما يشتبه أن تكون من فضة زنة 40 جراما مخبأة بعلب البسكويت وداخل الجوارب وبين طيات ملابسه. 

وبلغت قيمة المضبوطات 2 مليون و135 ألفا و600 جنيه. 

قرر عبدالناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانئ الجوية تحرير محضر ضبط جمركى للراكب برقم 41 لسنة 2018 وحجز المضبوطات وإخطار الأستاذ العدوى مصطفى رئيس المنطقة الجمركية والشمالية والغربية والجهات المختصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية