أخبار عاجلة
العقارات الجديدة.. هكذا تحولت لـ«مدن أشباح» -
الجماهير تطالب بـ«المحاسبة» -
بيزيتش يواصل الصيام عن التهديف -

#فيتو - #اخبار الحوادث - سيولة مرورية بالطرق ومحاور الكبرى.. وإغلاق شارع وادي النيل

#فيتو - #اخبار الحوادث - سيولة مرورية بالطرق ومحاور الكبرى.. وإغلاق شارع وادي النيل
#فيتو - #اخبار الحوادث - سيولة مرورية بالطرق ومحاور القاهرة الكبرى.. وإغلاق شارع وادي النيل

سيولة مرورية بالطرق ومحاور الكبرى.. وإغلاق شارع وادي النيل

سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة بآخر أيام امتحانات الثانوية العامة

انتظمت الحركة المرورية، صباح اليوم الجمعة، بالمحاور والطرق الرئيسية بنطاق الكبرى، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة سير السيارات.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة أعلى الطرق الرئيسية والرابطة بين المحافظات لمساعدة المواطنين، تحسبا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، والتي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

كما انتظمت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة ، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، فيما وقع أعلى الطريق الدائري في منطقة السلام.

وعلى الجانب الآخر، أغلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء طارق حجاج، شارع وادى النيل بالمهندسين لإنشاء محطة مترو وادى النيل بالتنسيق مع الهيئة القومية لمترو الأنفاق، من الساعة الواحدة صباح اليوم الجمعة وتستمر اﻷعمال لمدة 3 سنوات مع تدعيم المنطقة بالكامل بالعلامات الإرشادية والتحذيرية الدالة عن منطقة الأعمال مع مراقبة المنطقة بالكاميرات.

كما واصلت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية، التوعية المرورية لقائدي السيارات تحت مسمى (أسبوع التوعية المرورية) مع توزيع مطويات على قائدي السيارات لتوعيتهم بالكشف عن السيارة والإطارات قبل السفر للحد من الحوادث.

كما تم الدفع بالعديد من سيارات الإغاثة المرورية على الطريق ورقمها 01221110000؛ لمواجهة أي أعطال والدفع بسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام ومساعدة رجال المرور حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد