أخبار عاجلة

زوج يقتل زوجته بقرية فى السنبلاوين ويدعى سقوطها على سيخ حديد

زوج يقتل زوجته بقرية فى السنبلاوين ويدعى سقوطها على سيخ حديد
زوج يقتل زوجته بقرية فى السنبلاوين ويدعى سقوطها على سيخ حديد

زوج يقتل زوجته بقرية فى السنبلاوين ويدعى سقوطها على سيخ حديد

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين القبض على بائع متجول قتل زوجته بإحدى قرى السنبلاوين وادعى سقوطها على سيخ حديدى لإخفاء جريمته.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش يفيد بورود بلاغ للعقيد عصام الدين رضوان مأمور مركز السنبلاوين يفيد بالعثور على ربة منزل جثة هامدة امام منزلها وبها جرح نافذ بالبطن بعزبة الطيارة التابعة للمركز.

وانتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد فريد رئيس مباحث السنبلاوين الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى شيماء السيد احمد المتولي 22 عاما ومقيمة لدى زوجها بعزبة الطيارة بالسنبلاوين وبها اثار اصابة جرح نافذ بالبطن.

وبسؤال زوجها السيد عبدالله عبدالله محمد25 عاما بائع متجول قرر سقوط زوجته من اعلى سطح المنزلة على سيخ حديدى ما أدى لإصابتها بجرح نافذ أودى بحياتها ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاتها.

وبتكثيف التحريات تبين ان الوفاة تمت داخل المنزل وليس خارجه كما ادعى زوجها الزوج وبمعاينة الجثة تبين وجود إصابتها بجرح طعنى بالبطن فقط دون اى اصابات اخرى تدل على سقوطها فيما تم ضبطه.

وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بالتعدى على زوجته بسلاح " سكين " وقام بطعنها طعنة نافذة بالبطن مما أدى إلى وفاتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11542 لسنة 2018 جنح مركز شرطة السنبلاوين وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - اليوم.. أولى جلسات محاكمة سفاح روض الفرج موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد