أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - بيجامة حمراء.. كلمة السر فى جريمة قتل بالحى الشعبى موجز نيوز

الوفد -الحوادث - بيجامة حمراء.. كلمة السر فى جريمة قتل بالحى الشعبى موجز نيوز
الوفد -الحوادث - بيجامة حمراء.. كلمة السر فى جريمة قتل بالحى الشعبى موجز نيوز

[real_title] كتبت  - أمنية إبراهيم:

كعادة الشارع الشعبى بمنطقه العمرانيه كان مملوء بالضجيج الكل يبيع ويشترى والسكان تعودت على طابع الشارع ...تصعد ربه منزل الى احد المنازل المتهالكه تحمل علامات الغضب على وجهها تطرق أحد الأبواب لتفتح لها سيدة فى العقد الثالث من العمر تستقبلها بترحاب شديد لتفاجئ بسيل من الاهانات والسباب الذى ينزل على رأسها.

 

حاولت السيدة تدارك الأمر والسيطرة على غضب قريبتها لكنها فشلت تماما فى ذلك فربه المنزل فى حاله من الانهيار والعصبيه . تجمع الجيران على صوت السيدة وهى تصرخ حاولوا تهدئه الموقف لكنهم فشلوا ...وقفوا فى ذهول ليكتشفوا ان سبب الصراخ والغضب بيجامه حمراء .

 

الكل تعجب سادت حالة من الصمت بين السكان لاكتشاف باقى الحقيقه وما هى إلا دقائق والكل اكتشف أسباب الخلاف فالزائرة الغريبة

قريبة للمجنى عليها وطلبت منها شراء بيجامة حمراء لعلمها بأنها تقوم بشراء الملابس بالجملة ثم تبيعها بالتقسيط المريح خصوصا فى ظل الظروف القاسيه التى يمر بها الكثير .

 

وبالفعل توجهت المجنى عليها لشراء البيجامه التى ارادتها زوجه شقيقها لكنها اعطتها لون اخر غير الاحمر واستحوذت على اللون الاحمر لنفسها واعطتها البيجامه بعد ان اقنعتها انها لم تجد اللون التى رغبت فيه . لكن المتهمه اكتشفت ما فعلته زوجه شقيقها لتستشاط غضبا وحنقا عليها وتقرر ان تتوجه اليها لتوبيخها داخل منزلها .

 

حاولت المجنى عليها كثيرا تهدئتها لكنها فشلت تماما تطورت الامور كالنار فى الهشيم لتقوم المتهمه بالاعتداء علها بالضرب ودفعها

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لتسقط على راسها وتفقد حياتها فى الحال وسط ذهول الجيران فور اكتشاف موت الضحيه سادت حاله من الصمت المفاجئ الجميع وقف فى ذهول يصرخ احد الجيران فجاة ليقطع الصمت ويطلب الاتصال بسيارة الاسعاف .

 

دقائق مرت ثقيله جدا تخترق صفارات سيارات الشرطه الشارع حتى وصلت الى مكان الواقعه حاله من الهرج تسود فى الشارع المكتظ بالسكان الجميع فى حاله من الذهول فبالبعض يتهامس بان الضحيه كانت حسنه السمعه طيبه العشرة كانت تساعدهم على المرور من الازمات الماليه عن طريق بيعها الملابس والاجهزة الكهربائيه بالتقسيط.

 

وسط كل هذا يفاجئ السكان بنزول رجال الإسعاف حاملين جثه الضحيخ من خلفهم رجال المباحث يقتادون المتهمه التى اكدت انها لم تنوى او قتلها ولم تقصد ان تزهق روحها كل ما ارادته توبيخها على عدم اعطائها البيجامه الحمراء .

 

تم تحرير المحضر اللازم، وأحيلت الزوجة المتهمة إلى نيابة العمرانية، وصرحت بدفن الجثه بعد العرض على الطب الشرعي وتم وإحالة أوراق القضية إلى محكمة الجيزة وتحديد جلسة لنظرها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - سقوط أخطر تاجر مخدرات في المرج موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد