أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط شباب يرتدون نقاب قبل سرقتهم محل صاغة في الإسماعيلية (صور)

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط شباب يرتدون نقاب قبل سرقتهم محل صاغة في الإسماعيلية (صور)
#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط شباب يرتدون نقاب قبل سرقتهم محل صاغة في الإسماعيلية (صور)

ضبط شباب يرتدون نقاب قبل سرقتهم محل صاغة في الإسماعيلية (صور)

منتقبتان تحاولان سرقة محل ذهب برش مخدر على صاحبه (فيديو)

تمكن رجال مباحث قسم شرطة أول بمحافظة الإسماعيلية من إلقاء القبض على شابين يرتدون ملابس نسائية "نقاب" وفتاة بنفس الزي بعد الاشتباه بهم أثناء وقوفهم أمام إحدى محال الصاغة بمنطقة السلطان حسين.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم أول الإسماعيلية، يفيد بتمكن الخدمات الأمنية البحثية والنظامية بدائرة القسم والمعينة بشارع السلطان حسين بالاشتباه في 3 أشخاص أثناء وقوفهم أمام إحدى محال الصاغة بالشارع السابق ذكره، وقيامهم ببعض الحركات والأفعال التي لا تتناسب مع ملابسهم النسائية وخاصة وأن اثنين منهم يرتديان أحذية رجالي ويحملون حقيبتين هاند باج، وتم استوقافهم.

وأثناء مناقشتهم عن سبب تواجدهم بذات المكان حاول أحدهم الفرار، ولكن تم ضبطه بمعاونة الأهالي وانكشف النقاب الذي يرتديه ليظهر أنه شاب، وبتفتيش الآخرين وجد أنهما شابا وفتاة.

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على طبنجة صوت عيار 9 مم ماركة BlowF92 و7 طلقات صوت من ذات العيار وصاعق كهربائي وطبنجة "ضغط هواء" ماركة P-23 Camo و6 أشرطة بلاستيكية "أفيز وسلاح أبيض "مطواة".

وتم التحفظ عليهم والمضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال