أخبار عاجلة
عبطان يثمن مشاركة العراق في «الرباعية» -
أمين مكة يستقبل الوحداويين -
«تاريخية الإعلام الرياضي» في قلب العروس -
سعود بن عبدالله وكيلاً لمحافظة جدة -

مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور

مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور
مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور

مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور

تواصل الإدارة العامة للمرور، شن حملاتها المرورية والتوعوية على الطرق والمحاور الرئيسية، في إطار تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة حل كافة المشكلات المتعلقة بقضايا المرور.

وقال اللواء عصمت الاشقر مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة للمرور، أن الحملات تأتي برعاية اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة،لافتا إلى أنه تم الدفع بعدد من سيارات الاغاثة المرورية على الطرق، وأنه بمجرد الاتصال بالرقم 01221110000 سيصل للمتصل سيارة الاغاثة المرورية لمواجهة الاعطال.

ونوه مدير الادارة العامة للمرور إن قيادات الطرق السريعة تشن حملات لضبط مخالفي السرعات القانونية المقررة، والكشف عن متعاطي المواد المخدرة خلال القيادة، لا سيما الحملات على سائقي النقل.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلي توزيع مطويات على قائدي المركبات لتوعيتهم بالكشف عن السيارات والاطارات قبل السفر بين المحافظات في إطار برنامج الحد من حوادث الطرق الذي تتبناه وزارة الداخلية.

ولفت اللواء الاشقر، إلى انتشار قوات الأمن بإشراف اللواء عاطف الشاعر مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة داخل مواقف السيارات للتأكد من التزام قائدي السيارات بالتعريفة المقررة، مناشدا قائدي السيارات الالتزام ومساعدة رجال المرور حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد