أخبار عاجلة
حملات مرورية على الطرق السريعة -

السيطرة على بمدرسة محرم بك الثانوية فى الإسكندرية

السيطرة على بمدرسة محرم بك الثانوية فى الإسكندرية
السيطرة على حريق بمدرسة محرم بك الثانوية فى الإسكندرية

السيطرة على بمدرسة محرم بك الثانوية فى الإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على اندلع داخل مدرسة محرم بك الثانوية وسط الإسكندرية، فيما أشارت المعاينة الأولية أنه ناتج عن ماس كهربائي.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بنشوب بمدرسة محرم بك الثانوية بنين الكائنة بشارع أحمد أيوب، دائرة القسم، على اثره انتقل مأمور وضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

بالفحص، تبين نشوب الحريق بحجرة بالطابق الثالث بالمدرسة المُشار إليها، تُستخدم مخزن للمقاعد القديمة والمتهالكة مما أدى لاحتراق بعض محتوياتها دون حدوث إصابات.

بسؤال المدعو "م ب غ"، 44 عاما، أمين العهدة بالمدرسة، مقيم شارع المعلم يعقوب، دائرة القسم، أيد ما جاء بالفحص، وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للحجرة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم التنسيق مع الأمن الوطني، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة محرم بك وجار العرض على النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد