أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - ما بين حرب الشوارع والاحتيال.. جرائم تلخص يومًا مختلفًا بالقليوبية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - ما بين حرب الشوارع والاحتيال.. جرائم تلخص يومًا مختلفًا بالقليوبية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - ما بين حرب الشوارع والاحتيال.. جرائم تلخص يومًا مختلفًا بالقليوبية موجز نيوز

[real_title] - شيماء سبع:

شهدت منطقةشبرا الخيمة التابعه لمحافظة ، يوما مثيرا للرعب، ما بين الدماء والنصب، بداية من ارتكاب جريمة قتل آثارت الرعب بين المواطنين، كانت أشبه بحرب الشوارع استباح فيها الدم وسيطر عليها البلطجية، وبين سقوط شخص انتحل صفة ضباط فى الأمن الوطني والمجلس العسكري للنصب على المواطنين.

مشهدان يخلصان يومًا مختلفًا بالقليوبية، صوره الجناه بعيدا عن بلاتوه الأمن وجمهوره المواطنين البسطاء.

ورصدت "بوابه الوفد " يوم الدم والنصب في شبرا الخيمة..

 

لواء المجلس العسكرى المزيف..

التلاعب بنوايا المواطنين، اشعارات مغرية للنصب والاحتيال، وعادة ما يقع المصريون فى دائرة عمليات نصب نتيجة استغلال المحتالين لنواياهم، وتتعدد عمليات النصب من اجل الحصول علي ملايين الجنيهات من المواطنين.

وكانت اخر عمليات النصب، انتحال عاطل صفه ظابط بالمجلس العسكري للنصب علي المواطنين بشبرا الخيمه ليقوم علي تخليص مصالح ونقل وترقية موظفين عموميين ولكنه وقع اليوم في قبضه رجال الامن.

وقد نجحت مباحث بالتنسيق مع الأمن الوطني ومباحث الأموال العامة، في القبض على شخص بتهمة انتحال صفة ضباط فى الداخلية والأمن الوطني والمجلس العسكري للنصب على المواطنين، وتخليص مصالح ونقل وترقية موظفين عموميين منتحلا صفة لواء فى المجلس العسكري.

كما قام بالاتصال ببعض الشركات والمصانع الكبرى فى العبور ومحافظات أخرى لطلب تبرعات ومنتجات بأسماء ضباط وشخصيات مرموقة فى الوزارات والهيئات المختلفة.

وباعداد الاكمنه  ألقى القبض على المتهم وبحوزته 12 تليفون محمول بهم خاصية أرقام خاصة، كما ضبط بحوزته 4 بطاقات منسوبة الوظائف بها لجهات سيادية، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تعدد البلاغات أمام المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة من العديد من رجال الأعمال بقيام شخص بالاتصال بهم من رقم (خاص) وطلب منهم أموال تبرعات بأسماء شخصيات

مرموقة فى الوزارات المختلفة، وحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة.

تم عرض  المعلومات على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، فتم تشكيل فريق بحث قادة العميد حسام ، رئيس مباحث ، وتم التنسيق مع الأمن الوطني فى شبرا الخيمة، وبنها ومباحث الأموال العامة وبالتنسيق مع عدد من رجال الأعمال الذين قام المتهم بالاتصال بهم، تم مراقبه تليفوناتهم.

وتم التوصل إلى المتهم وتبين أنه عاطل يدعى (ر ع) 57 عاما، من شبرا الخيمة، قام بانتحال صفة لواءات فى المجلس العسكري والآمن الوطني والداخلية والاتصال ببعض الوزارات والهيئات الحكومية، وتخليص مصالح لموظفين عموميين لنقلهم من أماكنهم إلى آماكن أخرى، وكذا ترقية بعضهم وتعينهم فى مناصب

مرموقة فى الجهاز الإداري.

كما قام المتهم بالاتصال ببعض رجال الأعمال فى مدينة العبور وبعض المحافظات الأخرى، وطلب منهم أموال في صورة تبرعات باسم لواءات فى جهات سيادية وباسم وزارات وهيئات مرموقة فى الدولة.

توصلت تحريات الأمن الوطني إلى أن المتهم نصاب خطير ويستغل شكله ومظهره في انتحال صفة شخصيات عامة للنصب بأسمائهم وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم مداهمة شقته فى شبرا الخيمة دائرة قسم ثانى وألقى القبض عليه وبالتفتيش عثر فى الشقة على 12 تليفون محمول بهم خاصية برافيت نمبر وبفحص التليفونات تبين انه مسجل عليها أرقام لواءات فى الداخلية والجيش فى أماكن سيادية كما عثر بها على أرقام مديرى المصالح ورؤساء المدن ومحافظ وغيرها من الأرقام لشخصيات مهمة.

كما تم العثور على 4 بطاقات منهم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

بطاقة باسم لواء فى المجلس العسكري وباقي البطاقات منسوبة الوظائف بها لجهات سيادية وبلغت جملة المبالغ التي حصل عليها من رجال الأعمال قرابة المليون جنيه علاوة على المنتجات التى حصل عليها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

مجزرة منطقه القطاوي..

كان الهدوء يخيم على منطقه القطاوي بشبرا الخيمة، في مساء اليوم الاحد، وبعد هذا الوقت انقلبت الأمور رأسًا على عقب، حيث خرج سكان الشارع على صوت عويل وصراخ واتجهوا نحو مصدره ليكتشفوا جريمة قتل بشعه  اشبه بحرب الشوارع  عاطل في العشرينات  من عمره، يقع في قبضة عاطل ومجموعه من البلطجيه ،أقتحموا منزله واغلقوا ابواب العماره ،واذا بوابل من الرصاص علي المجني عليه اودت بحياته والسبب خلافات ماليه .

البدايه كانت هناك في  منطقة القطاوى بشبرا الخيمة تلك المنطقة التي شهدت ، اليوم الأحد، واقعة قتل بشعة، حيث أطلق عاطل وآخرون الرصاص على عامل فى شقته حتى لفظ أنفاسه وسط ذهول أهالى المنطقة، وفر المتهمون هاربين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم الرئيسي وتكثف الجهود لضبط الباقين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، بلاغا من أهالى منطقة القطاوى ببهتيم، باقتحام بعض الأشخاص شقة وإطلاق الرصاص على عامل فلقى مصرعه وفروا هاربين.

وكلف  اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى،  بتشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسينى رئيس مباحث .

توصلت التحريات إلى أن المجنى عليه يدعى "مصطفى .ن" 20 سنة عامل توجد خلافات مالية بينه وبين شخص يدعى "هشام .س" منذ شهر رمضان الماضى، وفض الأهالى هذه المشادات والمشاحنات فى العيد، إلا أن المتهم بيت النية على الانتقام منه فاستعان بمجموعة من البلطجية وحملوا الأسلحة النارية، وتوجهوا مستقلين سيارة ميكروباص إلى مكان إقامة المتهم، وصعد مجموعة منهم إلى شقة المجنى عليه وانتظر آخرون حاملين الأسلحة على باب العمارة فى الأسفل لمنع صعود أى من السكان، وفتح الجناة النار على المجنى عليه حتى أردوه قتيلا وفروا هاربين.

وتبين أن السيارة التى كان يستقلها الجناة بدون لوحات معدنية وتم ضبط المتهم وجارى مناقشته لضبط باقى الجناة والأسلحة المستخدمة فى الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - القبض على شخص بالسويس كان يعتزم السفر لإسرائيل.. وأسرته: مريض نفسي موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد