أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - المتهم الرئيسي بسرقة تاكسي في الهرم: ضائقة مالية دفعتني لمساومة جاري

#فيتو - #اخبار الحوادث - المتهم الرئيسي بسرقة تاكسي في الهرم: ضائقة مالية دفعتني لمساومة جاري
#فيتو - #اخبار الحوادث - المتهم الرئيسي بسرقة تاكسي في الهرم: ضائقة مالية دفعتني لمساومة جاري

المتهم الرئيسي بسرقة تاكسي في الهرم: ضائقة مالية دفعتني لمساومة جاري

كشف رجال مباحث الجيزة غموض سرقة سيارة تاكسي من سائق، حيث تبين أن أحد جيرانه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين في منطقة الهرم، تم ضبطهم جميعا وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة أثناء مرور ضابط بوحدة مباحث شرطة الأهرام والقوة المرافقة دائرة القسم، إستغاث بهم أيمن م ح 31 سنة سائق، وأبلغهم بتلقيه اتصال هاتفى من إحدى السيدات لتوصيلها دائرة قسم الطالبية عقب إستقلالها وأخرى السيارة وأثناء سيرهم طلبتا منه التوقف بمنطقة نائية بزعم مقابلة أحد الأشخاص، لدى إنتظارهم فوجئ بحضور 3 أشخاص بحوزة أحدهم طبنجة وقاموا بتهديده وأستولوا منه على السيارة قيادته " تاكسى " وهاتفه المحمول وفروا هاربين.

على الفور، قام ضباط وحدة مباحث القسم بتمشيط المنطقة المحيطة بالواقعة وتتبع خطوط سير هروب المتهمين وتمكنت القوات من ملاحقة السيارة المستولى عليها حال سيرها وضبطها وبداخلها شخصان وهم يوسف ض م – 22 سنة عاطل، محمد ح ح – 23 سنة عاطل، وبحوزة الأول طبنجه صوت و4 طلقات من ذات العيار.

وبمناقشتهما اقرأ بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من محمد ح ع – 39 سنة عاطل، نسمة م م – 21 سنة ربة منزل، منة ا م 21 سنة ربة منزل، محمد أ ح – 27 سنة عاطل.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط باقى المتهمين بأحد الأكمنه المعده لهم، وعُثر بحوزة السادس الهاتف المحمول الخاص بالمبلغ، وبمناقشتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهمان المضبوطان، وقرر السادس بوجود علاقة جيرة بينه والمبلغ منذ 5 سنوات وبسبب مرورة بضائقه مالية عقد العزم على سرقة سيارته ومساومته على إعادتها نظير دفع مبلغ مالى في سبيل ذلك إتفق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد