أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - المحكمة تستعرض أحراز «التخابر مع حماس»

#فيتو - #اخبار الحوادث - المحكمة تستعرض أحراز «التخابر مع حماس»
#فيتو - #اخبار الحوادث - المحكمة تستعرض أحراز «التخابر مع حماس»

المحكمة تستعرض أحراز «التخابر مع حماس»

قاضي «التخابر مع حماس» يأمر بنقل المتهم عيد إسماعيل لمستشفى المعهد

استعرضت محكمة جنايات المنعقدة في معهد أمناء الشرطة، أثناء نظر قضية "التخابر مع حماس" فيديو لاجتماع ضم عددا من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، كان من بينهم محمد بديع مرشد الإخوان، ونائبه خيرت الشاطر، ومحمد مرسي الرئيس المعزول، وظهر في الفيديو مُتحدث يعلو منصة يتحدث عن العلاقة بين الجماعة وحزب الحرية والعدالة.

ودار حديث المُتحدث عن تشكيل حكومة مدنية ذات مرجعية إسلامية، وأنه لا يوجد تعارض بين الحزب والجماعة، وشدد الحديث على أن الحزب وإن كان مستقلًا إداريًا وماليًا، لكنه ينطلق من رسالة الجماعة، ويهدف لتحقيق أهدافها، وأكد أن العلاقة بين الجماعة والحزب يجب أن تكون ملائمة لطبيعة المرحلة وظروفها داخليًا وخارجيًا.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس، وأمانة سر حمدي الشناوي.

وكانت النيابة العامة أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنفيذ 38 قرار إزالة تعديات على مساحة 5229 مترا بالمنوفية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد