#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع شاب مصرى على يد سائق ليبى وأسرته تطالب بتدخل السيسي

#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع شاب مصرى على يد سائق ليبى وأسرته تطالب بتدخل السيسي
#فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع شاب مصرى على يد سائق ليبى وأسرته تطالب بتدخل السيسي

مصرع شاب مصرى على يد سائق ليبى وأسرته تطالب بتدخل السيسي

القبض على سائق ليبى بحوزته 6 «رشاش FN» في السلوم

خيم الحزن على أسرة شهيد لقمة العيش الشاب المصرى ابن قرية بطرة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، الذي لقي مصرعه غدرا على يد مواطن ليبي، استولى على مبلغ 15 ألف دينار ليبي، كان القتيل يدخرها معه على سبيل الأمانة.

أكدت شقيقة شهيد لقمة العيش بليبيا أن شقيقها محمد خالد، 19 سنة يعمل في ورشة رخام، وسافر إلى دولة ليبيا، باحثا عن عمل بعد وفاة والده، ووالدته وأصبح لزاما عليه، تولي المسئولية في رعاية إخوته.

وأشارت إلى أن الشهيد سافر ليلتحق بعمله الجديد بإحدى ورش الرخام ببني غازي، وتعرف خلال عمله في مصنع الرخام على سائق ليبي، حيث تقرب منه كصديق أبناء البلد الذي يعمل فيه وأدخل الثقة بينهم، وزاد من تقربه ليطلب منه ادخار ما يكسبه من عمله لتحسين المعيشة وزواج شقيقاته البنات.

ولم يمر كثيرا حتى افتضح أمر الصديق الخائن "السائق الليبي"، فصوب رصاصات غادرة أودت بحياة الشاب المصرى، بعد أن طلب منه تحويشة عمله 15 ألف دينار،  ليرسلها إلى شقيقاته بمصر، ليلقي مصرعه في الحال، وألقاه جثة هامدة في صحراء ليبيا.

وكشفت شقيقة الشاب المصرى أنهم تلقوا اتصالا من أصدقائه يفيد العثور على جثمان "محمد" مقتولا بالرصاص في صحراء بني غازي، وتوصلت الشرطة إلى الجاني، وتم إلقاء القبض عليه، ولكن لايزال جثمان شهيد لقمة العيش في ليبيا في ثلاجة الموتى، بمستشفي الجلاء ببني غازي.

وناشدت أسرة الشاب شهيد لقمة العيش بليبيا الرئيس السيسي والخارجية المصرية، والقيادة السياسية، التدخل لإيصال الجثمان إلى مصر، ليدفن في مقابر عائلته بقرية بطرة بالدقهلية، وشددت على ضرورة محاكمة "القاتل الليبي" والقصاص العادل لأخذ حق الشاب المصري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب