أخبار عاجلة
الفحص يبعد فيراود عن الحزم السعودي -
تدافع وسقوط سيدات بسبب "كيلو لحمة" في الأقصر -

#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة 3 مسئولين بـ« لتكرير البترول» للمحاكمة «مستندات»

#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة 3 مسئولين بـ« لتكرير البترول» للمحاكمة «مستندات»
#فيتو - #اخبار الحوادث - إحالة 3 مسئولين بـ«القاهرة لتكرير البترول» للمحاكمة «مستندات»

إحالة 3 مسئولين بـ« لتكرير البترول» للمحاكمة «مستندات»

أحالت وزارة العدل في القضية رقم 67 لسنة 60 قضائية عليا 3 مسئولين بشركة لتكرير البترول للمحكمة التأديبية العليا بعد ثبوت قيامهم بمخالفة القانون وخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة وأمانة.

كشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن يحيى عبد الهادي محمد، مدير عام مساعد الشئون القانونية بشركة لتكرير البترول تسبب في منع دخول الشاكية سحر أحمد محمود، لتقديم طلب تنفيذ حكم زيادة النفقة الصادر لصالح نجلها عبد الرحمن أحمد جلال في الدعوى رقم 15987 لسنة 133 قضائية والمزيل بالصيغة التنفيذية ممتنعًا عن تنفيذه.

وتبين أن أشرف محمد السيد، المحامي بالشركة حرر مذكرة انتهى فيها إلى التقرير بعد أحقية الشاكية صفاء علي ربيع في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بمحضر الاتفاق المزيل بالصيغة التنفيذية فيما تضمنه من زيادة نفقة الصغار، وأساء معاملتها بأن خاطبها بصوت عالٍ وبأسلوب غير لائق.

وجاء بأوراق القضية أن أشرف يوسف فهمي، مدير عام مساعد بالقطاع القانوني بذات الشركة، اعتمد المذكرة التي عرضها عليه الأول برفعها لرئيس مجلس إدارة الشركة رغم مخالفتها لأحكام القوانين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد