أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - نشرة المرور.. سيولة مرورية بالقاهرة تزامنا مع امتحانات الثانوية العامة

#فيتو - #اخبار الحوادث - نشرة المرور.. سيولة مرورية بالقاهرة تزامنا مع امتحانات الثانوية العامة
#فيتو - #اخبار الحوادث - نشرة المرور.. سيولة مرورية بالقاهرة تزامنا مع امتحانات الثانوية العامة

نشرة المرور.. سيولة مرورية بالقاهرة تزامنا مع امتحانات الثانوية العامة

«التعليم» تحذر طلاب الثانوية العامة: ابتعدوا عن الإحباط

تشهد ميادين ومحاور وطرق الرئيسية بنطاق الكبرى، صباح اليوم الثلاثاء، انتظام الحركة المرورية وسط انتشار رجال المرور والدفع بأوناش وسيارات الإغاثة العاجلة تحسبا لأي حالة طارئة تزامنا مع بدء امتحانات الثانوية العامة.

انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة وصولا إلى مدينة نصر ومن الجيزة للقاهرة والعكس، كما ظل معدل الحركة طبيعيا بشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية ومطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وشهد محور صلاح سالم من نفق الميرغني وصولا إلى مصر الجديدة كثافات متحركة، والقادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، فيما شهدت منطقة الأزهر ازدحاما مروريا، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

وتباطأت الحركة المرورية بمحور الأوتوستراد من منطقة حلوان و15 مايو إلى حلوان إلى المعادي بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل، وشهد الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد كثافات متحركة، وكذا منطقة أثر النبي وصولا لقصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين.

كوبري أكتوبر أيضا شهد كثافات متحركة أمام القادم من الجيزة وصولا لمناطق وسط والعكس، وكثافة متحركة من ميدان التحرير وصولا إلى مدينة نصر، ومحور النصر وصولا إلى المنصة.

وشهد أعلى دائري منطقة السلام وداخل النفق كثافات مرورية بسبب السيارات القادمة من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وظهرت كثافات متحركة بمناطق التجمع وصولا للبساتين والزهراء والمعادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد