أخبار عاجلة
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من ألمانيا -

#فيتو - #اخبار الحوادث - أول صورة للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء

#فيتو - #اخبار الحوادث - أول صورة للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء
#فيتو - #اخبار الحوادث - أول صورة للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء

أول صورة للمشتبه فيه بقتل تاجر الأثاث بأرض اللواء

مجهولون يقتلون تاجر موبيليا بهدف السرقة بأرض اللواء في الجيزة

حصلت "فيتو" على أول لقطات ترصد المتهم بقتل تاجر الأثاث بمنطقة أرض اللواء، ورصدت كاميرات المراقبة الخاصة بمحيط أحد المحال الشخص الذي استدرج المجني عليه للعقار بشارع السلام.

وكشف مصدر أمني  تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر أثاث وأدوات منزلية مستعملة بمنطقة أرض اللواء بالجيزة.

وقال مصدر أمني إن التحريات الأولية أكدت أن شخصا استدرج المجني عليه لعقار زاعما رغبته في عرض شاشة لديه للبيع، وكان في انتظاره 3 أشخاص آخرين بادروه بأداة حادة بطعنات في جسده، ولاذوا بالفرار.

وأكد المصدر، أنه حتى الآن لم تتبين دوافع القتل، سواء كان بغرض السرقة أو الانتقام لخلافات شخصية، مشيرا إلى أن فريق بحث تشكل برئاسة العقيد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث فرقة وسط، والرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم العجوزة، لسرعة كشف غموض الحادث والتوصل لهوية الجناة.

وكان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من النجدة، يفيد العثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره مصاب بطعنات بشقة في عقار بشارع السلام بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لتاجر يدعي عزام يملك محل لبيع الأثاث والموبيليا المستعملة بشارع أشرف السباعي بأرض اللواء.

تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف البحث والتحري لكشف غموض الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد