#فيتو - #اخبار الحوادث - مصدر: قاتل تاجر أرض اللواء استدرجه بحجة شراء شاشة

#فيتو - #اخبار الحوادث - مصدر: قاتل تاجر أرض اللواء استدرجه بحجة شراء شاشة
#فيتو - #اخبار الحوادث - مصدر: قاتل تاجر أرض اللواء استدرجه بحجة شراء شاشة

مصدر: قاتل تاجر أرض اللواء استدرجه بحجة شراء شاشة

كوارث مبردات المياه.. وفاة تلميذ صعقا بالكهرباء في سوهاج.. كوب مياه يودي بحياة طفل في جهينة.. مصرع فران أثناء ملء زجاجة بالمنوفية.. والأسلاك العارية تقضي على طالب في أرض اللواء

كشف مصدر أمني عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر أثاث وأدوات منزلية مستعملة بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، في رابع أيام عيد الفطر.

وقال المصدر إن التحريات الأولية أكدت أن شخصا استدرج المجني عليه لعقار زاعما رغبته في عرض شاشة لديه للبيع، وكان في انتظاره 3 أشخاص آخرين بادروه بأداة حادة وبطعنات في جسده، ولاذوا بالفرار.

المصدر أكد أنه حتى الآن لم تتبين دوافع القتل، سواء كان بغرض السرقة أو الانتقام لخلافات شخصية، مشيرا إلى أن فريق بحث تشكل برئاسة العقيد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث فرقة وسط، والرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم العجوزة، لسرعة كشف غموض الحادث والتوصل لهوية الجناة.

كان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من النجدة، يفيد العثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره مصاب بطعنات بشقة في عقار بشارع السلام بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لتاجر يدعي " ع " يملك محل لبيع الأثاث والموبيليا المستعملة بشارع أشرف السباعي بأرض اللواء.

تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف البحث والتحري لكشف غموض الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب