أخبار عاجلة

ضبط 7 آلاف لتر بنزين مهربة للسوق السوداء بالبحيرة.. صور

ضبط 7 آلاف لتر بنزين مهربة للسوق السوداء بالبحيرة.. صور
ضبط 7 آلاف لتر بنزين مهربة للسوق السوداء بالبحيرة.. صور

ضبط 7 آلاف لتر بنزين مهربة للسوق السوداء بالبحيرة.. صور

تمكنت إدارة التجارة الداخلية بمديرية تموين بالاشتراك مع مباحث التموين وهيئة الرقابة الإدارية وادارة الرقابة التموينية من ضبط 7 آلاف لتر سولار وبنزين مدعم مهربة للاتجار بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعه.

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تحت إشراف المهندس كمال راشد وكيل الوزارة وبالتنسيق مع فرع هيئة الرقابة الإدارية برئاسة المقدم على يوسف وبمشاركة إدارة شرطة مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي فى إطار ورود بلاغات من للاهالى بامتناع أصحاب محطات الوقود عن بيع المواد البترولية المدعمة لبيعها فى لتحقيق أرباح غير مشروعه.

أسفرت عن ضبط 5000 لتر بنزين 80 بداخل محطة وقود بناحية وذلك لتجميعها من بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة وأيضا لقيامة بالامتناع عن البيع وتم التحفظ علي الكميات المضبوطة وتم ضبط المسئول عن المحطة والقائم بالبيع حضوريا.

كما تمكنت الحملة من ضبط صاحب طلمبة رصيف  غير مرخصة  بناحية سنهور ... وتم التحفظ علي كمية قدرها  2000 لتر سولار تم تجميعها من بغرض إعادة البيع للتربح والكسب غير المشروع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة.

شارك في الحملة سمير البلكيمي رئيس الرقابة التجارية و المهندس عصام الفرحاتي ومدير الرقابة التموينية  وقوة من مباحث مركز  برئاسة المقدم أحمد سمير رئيس مباحث مركز .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بحظيرة مواشى فى الغربية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - خبير أمنى: مافيا وعصابات منظمة وراء تزوير العملة والاتجار فيها لضرب الاقتصاد