غدا.. الحكم فى دعوى إغلاق مكتب BBC فى مصر

غدا.. الحكم فى دعوى إغلاق مكتب BBC فى مصر
غدا.. الحكم فى دعوى إغلاق مكتب BBC فى مصر

غدا.. الحكم فى دعوى إغلاق مكتب BBC فى مصر

تصدر، غدا الأربعاء محكمة القاهرة للأمور المستعجلة في عابدين، حكمها فى الدعوى التى تطالب بسحب تراخيص وإغلاق مكتب هيئة الإذاعة البريطانية BBC في مصر.

وقال مقيم الدعوى محمد حامد سالم، بحسب نص دعواه، إن هيئة الإذاعة البريطانية دأبت على بث الأخبار الكاذبة والمفبركة، سعيا إلى زعزعة الاستقرار فى مصر، والتشويه المتعمد لصورة مصر، خاصة فى مجال حقوق الإنسان.

وأضاف حامد، أن مدير مكتب هيئة الإذاعة في مصر نشر تقريرا يومي 24 و25 فبراير الماضي، وحوى أكاذيب وإدعاءات بشأن مواطنة تُدعى "زبيدة"، حيث ادعت والدتها وجود تعذيب للمعارضين في مصر، وحالات اختفاء قسري من بينها نجلتها زبيدة إبراهيم، حيث ثبت كذبها وظهرت نجلتها نافية تعرضها لتعذيب أو إخفاء قسري، مشيرًا إلى أن الهيئة سقطت في مستنقع الإعلام التحريضي، وان ما ارتكبته يشكل زعزعة للاستقرار وتهديدا للأمن والسلم.

وطالبت الدعوى الحكم بصفة مستعجلة، بإلغاء تراخيصها وتصاريحها في مصر، والوكالات التابعة لها، وحجب موقعها داخل مصر وسحب تراخيص العاملين فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل