#فيتو - #اخبار الحوادث - بلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة راقصة مغربية بتهمة إهانة المصريين

#فيتو - #اخبار الحوادث - بلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة راقصة مغربية بتهمة إهانة المصريين
#فيتو - #اخبار الحوادث - بلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة راقصة مغربية بتهمة إهانة المصريين

بلاغ للنائب العام يطالب بمحاكمة راقصة مغربية بتهمة إهانة المصريين

سقوط منى المذبوح بعد إهانتها للشعب المصري بألفاظ نابية.. بلاغات تلاحقها أمام «أمن الدولة».. ضبط المتهمة بقرار النيابة.. ومثولها رسميا للتحقيق

تقدم سيد أبو عبلة، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد ميار جازولي، الشهيرة بـ«منار جازولى- راقصة مغربية»، يطالب فيه باتخاذ اللازم تجاهها، على غرار اللبنانية منى مذبوح التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة إهانة المصريين.

وقال المحامي في بلاغه الذي قيد برقم 6648 لسنة 2018 إن ميار جازولي نشرت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة إلى الصحافة المصرية والصحفيين المصريين بشكل سافر وبألفاظ نابية متهمة الصحافة والصحفيين بأنهم مرتشون، فارتكبت هذه الجريمة التي تمثل سبا وقذفا لقطاع من المصريين بل من النخبة المصرية وهى المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة غريبة ومريبة في ذات الوقت وكأنها مقصودة (وهي إهانة مصر والمصريين من بعض أولئك الوافدين على مجتمعنا) والغريب أن ذلك يحدث وهم بين جنباتنا وفى داخل بلادنا ومن بعض الفاشلين من الوافدين وفى جرأة غريبة.

وأرفق المحامى، الفيديو الذي تسب فيه الراقصة المغربية المصريين، وعددا من الصور شبه العارية لها مشيرا إلى إعلانها عن طرح كليب دينى في شهر رمضان مما يتنافى مع الشهر الكريم وقيم المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة