أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - جهود مكثفة لكشف لغز اندلاع نادي كهرباء طلخا موجز نيوز

جهود مكثفة لكشف لغز اندلاع حريق نادي كهرباء طلخا[real_title] صورة آثار الحريق

القليوبيةــ محمد طاهر:

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية من جهودها لكشف لغز اندلاع هائل بقاعة كريستال للأفراح بنادي العاملين بكهرباء طلخا ، مما تسبب في التهام النيران لمحتويات

النادي وذلك قبل ساعات من إجراء انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء والمقرر عقدها في صالة الأفراح.

وكانت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، قد نجحت في إخماد الحريق الهائل الذي شب بقاعة كريستاله للأفراح بنادي العاملين بكهرباء طلخا ، بالقرب من مصنع الدلتا للأسمدة ،والذي تسبب في التهام النيران لمحتويات

النادي، قبل السيطرة على الحريق وإخماده.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، باشتعال النيران داخل نادي العاملين بكهرباء طلخا .

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية و12 سيارة إطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، وبإشراف اللواء مروان عبد المعطي، مدير الإدارة، وضباط مباحث

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد شبانه، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وجرى السيطرة على الحريق وإخماده وتأمين المنطقة بالكامل.

وتسبب الحريق في اشتعال النيران والتهام محتويات قاعة أفراح داخل النادي، والتهام الصناديق المعدة لإجراء انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالشركة، كما أصيب أحد أفراد الحماية المدنية من العاملين بشركة الكهرباء ويدعى عزت السيد متولي، 33 سنة، باختناق ونقل إلى المستشفى.

وبسؤال مدير قاعة الأفراح، قال إن مسئولي النادي سلموا صناديق الاقتراع المخصصة لإجراء الانتخابات، ووضعها داخل القاعة، إلا أنه فوجئ باشتعال النيران في الداخل وامتدادها لباقي القاعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وانتداب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة لبيان سبب الحريق، وتفريغ كاميرات النادي، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه