أخبار عاجلة
تكدس المواطنين بمحطة الأوبرا بعد تعطل قطار -

#فيتو - #اخبار الحوادث - التحقيق مع ربة منزل ونجليها أشعلت النيران في زوجها بسوهاج

#فيتو - #اخبار الحوادث - التحقيق مع ربة منزل ونجليها أشعلت النيران في زوجها بسوهاج
#فيتو - #اخبار الحوادث - التحقيق مع ربة منزل ونجليها أشعلت النيران في زوجها بسوهاج

التحقيق مع ربة منزل ونجليها أشعلت النيران في زوجها بسوهاج

بدأت النيابة العامة بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، التحقيق في حرق مساعد شرطة على يد زوجته بمساعدة نجليها أثناء نومه بعدما علمت بعقد قرانه على زوجة أخرى بقرية النغاميش.

وكلفت النيابة العامة، الطب الشرعى بتوقيع الكشف الطبي على الجثة والتصريح بالدفن وعمل تقرير مفصل عن سبب الوفاة وتكليف المعمل الجنائي بمعاينة منزل المجنى عليه وإدارة البحث الجنائى بالتحرى في الواقعة وظروفها وملابساتها.

تلقى اللواء عمر ، مدير أمن سوهاج بلاغا من الرائد محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز دار السلام، يفيد بوفاة "علي أ"، 57 عامًا، مساعد شرطة من قوة نقطة شرطة الخيام دائرة المركز، بسبب قيام زوجته "بخيتة م ك"، 42 عامًا، بمساعدة نجله "ح ع" على 26 عامًا، ونجلتها بإشعال النيران فيه أثناء نومه.

وعلى الفور انتقل العميد أحمد شوقي، رئيس فرع بحث الشرق إلى مكان الواقعة، وتبين مقتل "على أ ع" وهو مساعد شرطة بنقطة الخيام دائرة مركز دار السلام على يد زوجته بخيتة م ك 42 عامًا بمساعدة نجله الأكبر ح ع 26 عامًا ونجلتها س ع بإشعال النيران به بسبب عقد قرانه أمس على زوجة أخرى وتم ضبط المتهمين.

وبمواجهة المتهمة أمام ضباط مباحث مركز دار السلام، اعترفت بارتكاب الواقعة وقالت: قمت بوضع جركن بنزين علية وأشعلت النيران به أثناء النوم بسبب الخلافات الزوجية المستمرة، بجانب قيامه بعقد القران على زوجة أخرى، وتحديد موعد الفرح الخميس المقبل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت تكليف الطب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي على الجثة والتصريح بالدفن وعمل تقرير مفصل عن سبب الوفاة وتكليف المعمل الجنائي بمعاينة منزل المجنى عليه وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رفض دعوى زوجة تطالب بتعهد زوجها إلحاق طفلته بمدرسة تتجاوز نفقتها 67 ألف جنيه