أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بالدقهلية

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بالدقهلية
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بالدقهلية

مصرع ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بالدقهلية

لقيت ربة منزل مصرعها فى حادث انقلاب سيارة كانت تستقلها بعد أن صدمتها سيارة أخرى على طريق شاوة بلجاى الفرعى.

 

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة ، من مستشفى الدولى بوصول "هالة ع. م. س" 36 ربة منزل، إدعاء حادث طريق وبالانتقال وسؤال ابن شقيق زوجها، قرر أنه حال قيادته السيارة رقم " د ف أ 7261 نقل" على الطريق الفرعى "شاوة / بلجاى" دائرة المركز وبرفقته المتوفاة اصطدمت به سيارة مجهولة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابه بالسيارة على جانب الطريق مما أدى إلى وفاتها، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

 

وبسؤال زوج المتوفاة 40 سنة سائق، أيد ذات المضمون ما ورد بتقرير مفتش الصحة للمتوفاة يفيد أن سبب الوفاة نتيجة كسر بعظام الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ولا توجد شبهة جنائية.

 

تم التحفظ على السيارة على ذمة تصرفات النيابة العامة كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحديد السيارة مرتكبة الحادث وضبطها وقائدها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12536/2018 جنح المركز ، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الأمن العام يضبط 19 شخصا يمارسون البلطجة وفرض السيطرة