أخبار عاجلة
نقابة الصيادلة تنظم دورة لـ التصنيع الدوائي -
الترجي يتفوق على الأهلي فى مؤجلات الدورى -
موضة فساتين 2018 في مهرجان القاهرة السينمائي -

#المصري اليوم -#حوادث - حبس 7 متهمين في واقعة مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بالشرقية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس 7 متهمين في واقعة مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بالشرقية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس 7 متهمين في واقعة مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بالشرقية موجز نيوز

حبس 7 متهمين في واقعة مقتل شخص وإصابة 3 آخرين بالشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز برئاسة المستشار محمد علام وإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية الجمعة حبس 7 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطهم في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين أسفرت عن مقتل شخص وإصابة ٣ أخرين بسبب روث حصان بناحية قرية تل حوين بدائرة مركز .

كانت البداية بتلقي اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى مدير إدارة البحث الجنائي بشأن ما ورد لمركز شرطة بنشوب مشاجرة بقرية تل حوين بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث مركز والقوة المرافقة له وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية نشوب مشاجرة بين عائلتي خضر ووهدان بسبب روث حصان أمام منزل أحد الطرفين مما أدي إلى حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أستخدموا فيها الأسلحة النارية مما أسفر عن مقتل «محمد. س. و» 45 سنة عامل وإصابة 3 آخرين بإصابات متنوعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة وضبط 5 قطع سلاح ناري متنوع وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار لإسعافهم فيما لفظت أم القتيل أنفاسها بعد إصابتها بأزمة قلبية فور سماعها خبر وفاة نجلها وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام عل ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال