#فيتو - #اخبار الحوادث - إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وإزالة 632 موقفا عشوائيا

#فيتو - #اخبار الحوادث - إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وإزالة 632 موقفا عشوائيا
#فيتو - #اخبار الحوادث - إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وإزالة 632 موقفا عشوائيا

إغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة.. وإزالة 632 موقفا عشوائيا

تحرير 289 مخالفة زيادة تعريفة.. وإغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة

شهدت ميادين ومحاور الطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى والجيزة، مساء اليوم الجمعة، انتظاما في الحركة المرورية بالتزامن مع وقت الإفطار، وسط تمركز الخدمات الأمنية والمرورية لمتابعة الحالة الأمنية والتيسير على المواطنين.

وأغلق رجال المرور بإغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة، تحسبا لوقوع حوادث سير أثناء الإفطار، وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، التي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

وانتظمت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث.

وعلى جانب آخر، جرى تحرير 49 ألفا و76 مخالفة مرورية متنوعة، وأبرزها 274 مخالفة زيادة التعريفة المقررة، و632 مواقف عشوائية، 7962 "انتظار خاطئ"، 425 تحميل ركاب زيادة عن الحمولة خلال حملات مرورية وانضباطية لمتابعة انتظام كافة وسائل النقل والمواصلات واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر بموقف سيارات "الأجرة، السرفيس".

وشهد محور 26 يوليو، القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة ونزلة جامعة القاهرة، حتى شارع السودان.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين على كافة الطرق والمحاور الرئيسية «القاهرة - إسكندرية» الصحراوي والزراعي، "القاهرة - السويس"، "القاهرة - إسماعيلية"، تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين، وتم إغلاق نفق الأزهر نصف ساعة، تحسبًا لوقوع حادث تصادم.

ووزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب