أخبار عاجلة
الجزائر.. عشرات المصابين في «معركة كروية» -

#فيتو - #اخبار الحوادث - محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية

#فيتو - #اخبار الحوادث - محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية
#فيتو - #اخبار الحوادث - محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية

محاكمة مدير مدرسة صناعية بسوهاج وآخرين لارتكابهم مخالفات مالية

إحالة مدير مدرسة صناعية ومسئول التعليم الفني بإدارة إطسا للتحقيق

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 356 لسنة 59 قضائية عليا، إحالة مدير مدرسة دار السلام الصناعية بسوهاج وآخرين من معاونيه للمحاكمة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

كشفت التحقيقات أن المتهم الأول ريمون كامل عازر، كاتب بالمدرسة خالف القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها قبل فصله من الخدمة بأن صرف راتبه عن الفترة من 31 أكتوبر 2015 وحتى 31 ديسمبر 2016 دون وجه حق لانقطاعه عن العمل خلال تلك الفترة.

وتبين أن المتهم الثاني عبد الناصر هاشم، سكرتير المدرسة لم يؤد العمل المنوط به بدقة وسلك مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها وذلك بأن وقع بخانة الحضور والإنصراف قرين اسم المتهم الأول رغم انقطاعه عن العمل ولم يخطر وحدة الماهيات بالإدارة التعليمية بدار السلام بانقطاع الأول عن العمل مما أدى لصرف راتب له دون وجه حق.

كما لم يتحر المتهم الدقة في تحرير تاريخ الأيام بسجل الحضور والانصراف الخاص بالعاملين بالمدرسة بنظام التعاقد مما أدى لوجود أخطاء به، ولم يتحر الدقة في إرسال الإنذارات الموجهة للمتهم الأول وكذا خطاب تحويله إلى اللجنة الطبية المختصة على عنوان المذكور طبقًا لعقد عمله وبطاقة الرقم القومي الخاصة به والمرفق صورهما بملف خدمته بالمدرسة وإرسالها على عنوان سوهاج شارع خلف المرور.

وجاء بأوراق القضية أن رأفت شكري محارب، مدير المدرسة لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها بأن أهمل في الإشراف على أعمال المتهم الثاني مما أدى لارتكابه المخالفات المنسوبة إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال