الوفد -الحوادث - من يحمي علاء حسانين موجز نيوز

الوفد -الحوادث - من يحمي علاء حسانين موجز نيوز
الوفد -الحوادث - من يحمي علاء حسانين موجز نيوز

[real_title] نيابة الهرم وجهت له تهمة تكوين تشكيل عصابى للنصب وحكم عليها سنة مع الشغل.. بدايته كانت مع حرائق المنيا وزعم حدوث معركة كبرى بينة وبين الجن .. حرائق القرى كانت بمثابة الشهرة الكبرى له ... وتصريحاته الصحفية مثيرة للعجب

بعد ان حكمت محكمة بني سويف برئاسة المستشار محمد محمود البربرى والمستشار خالد أحمد ذكي، والمستشار إيهاب فاروق شحاته وأحمد عبدالهادي، ووكيل نيابة والسيد أحمد محمد عبدالعظيم أمين السر بالسجن المشدد خمسة عشر عاما لعلاء محمد حسنين الملقب بنائب الجن والعفاريت وآخرين بتهمة السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح. في القضية 3478 لسنة 2017 جنايات كلى بنى سويف، تعود أحداث القضية 3478 لسنة 2017 جنايات كلى بنى سويف ، عند قيام المتهمان هند فتحى وبدر سمير باستدراج " مصطفى عبدالعظيم " إلى احدى الوحدات السكنية بمدينة بنى سويف الجديدة ومعهم آخرين وأشهر أحدهم فى وجهة سلاحا ناريا " مسدس " لبث الرعب فى نفسه وإجباره على نزع ملابسه وكشف عورته وتصوير عاريا من تليفون أحدهم . كما قام المتهمان وآخرون بسرقة هاتفه المحمول ونظارة ورخصة قيادة وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح بقيمة 120 ألف جنيه، كما قام أحدهم بتصوير المجنى عليه من خلال تليفونه المحمول وهو عاريا تماماً.

كما قام المتهمان ناجح حسانين طه حسانين وعلاء محمد حسانين بالمشاركة فى الجرائم السابقة من خلال تحريض المتهمين الأول والثاني على ارتكاب واقعة الخطف والسرقة والإجبار على التوقيع على إيصالات أمانة تحت تهديد السلاح . وحكمت المحكمة غيابيا بمعاقبة كلا من هند فتحى محمد وبدر سمير محمود وناجح حسانين طه حسانين وعلاء محمد حسانين بالسجن المشدد لمدة 15 عام لما أسند إليهم من تهم وألزمتهم بالمصاريف الجنائية.

يذكر أن تحريات مباحث بنى سويف أكدت صحة الواقعة. هذه ليست الواقعة الأولى والأخيرة لنائب الجن والعفاريت بل استكمالا لسلسلة من الجرائم والوقائع المخالفة للقانون ففي شهر أغسطس الماضي كان بداية النهاية لعلاء حسانين والملقب بـ"نائب الجن والعفاريت" بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض علية وذلك بعد البلاغ الذي تقدم به احد رجال الإعمال ضده بتهمة "النصب والاحتيال"، والاستيلاء منه على مبالغ تقدر بـ3 ملايين دولار.

لم تكن الواقعة الأخيرة التى حكم فيها على النائب علاء حسانين بالسجن لمد 15 عاما بمحافظة بنى سويف هى الأولى له فقد سبق له واتهم في قضية نصب وتوقيع على شيكات بدون رصيد عام 2003 في القضية رقم 12427 لسنة 2003. وفى يناير 2018 قضت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار علاء سليم رئيس المحكمة فى قضية النيابة العمومية رقم 46724 لسنة 2017 بحبس علاء حسانين واثنين آخرين بالسجن غيابيا سنة مع الشغل لاتهامه بالنصب على المواطنين .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وقضت المحكمة بحكمها الغيابي على المتهمون الثلاثة الذين تم إبلاغهم قانونيا إلا أنهم لم يحضروا الى المحكمة ، بالسجن سنة مع الشغل . ووجهت النيابة العامة لهم فى الثامن والعشرين من أغسطس الماضي تهمة النصب مستندة الى الأوراق التى قدمتها المجني عليها . وكانت نيابة الهرم العامة طلبت تحريات المباحث فى المحضر رقم 46724 لسنة 2017 قسم شرطة الاهرام حول اتهام ناجح حسانين طه وعلاء محمد حسانين وبسمة طه حسانين بالنصب على المواطنين.

وتوصلت التحريات الخاصة بوحدة مباحث قسم شرطة الأهرام الى قيام المتهمون الثلاثة بالنصب على المواطنين .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

كما افادت التحريات الى ان المتهمون الثلاثة كونا تشكيلاً عصابيا للنصب على المواطنين وإنهم من ذوى السمعة السيئة . بداية علاء حسانين كانت فى أواخر التسعينات عندما استعان به اهالى إحدى قرى محافظة المنيا لإطفاء الحريق الذي نشب فى كافة منازل القرية ، حيث كانت تلك الواقعة هي بمثابة نقطة انطلاق علاء حسانين الى الشهرة. ثاني تلك الوقائع كانت داخل إحدى قرى محافظة سوهاج بعدما زعم علاء حسانين قيام معركة كبيرة بينة وبين الجن استمر لأكثر من ساعتين ، توصل بعدها علاء حسانين والجن فى أبرام اتفاق بعدم تعرض بعضهما البعض وزعم حينها انه اقنع الجن من الخروج من القرية نهائيا . ليصبح علاء حسانين نجم الفضائيات على مدار سنوات عدة ، بعدما تحصن بعضوية مجلس النواب لدورتين متتاليتين سنة 2000 و2005 ، الأمر الذى جعل البعض يفكر فى إن الجن هو السبب فى نجاح النائب لدورتين متتاليتين .

شهرة علاء حسانين مع الجن ساعدته فى تحقيق شهرة كبيرة خاصة فى الوطن العربي بعدما استعان به الأمراء العرب لأكثر من مرة للعلاج من الجن ، بالاضافة الى علاقته القريبة من رجال الحزب الوطني وظهوره على الفضائيات وهو يقبل يد الرئيس الأسبق حسنى مبارك .

كان للإعلام دور كبير فى شهر علاء حسانين حيث كانت بدايته مع ريهام سعيد حينما زعم قيامة بإخراج الجن من داخل خمسة فتيات بمحافظة الغربية اتسم علاء حسانين فى لقاءاته التلفزيونية بالتصريحات الساخنة واللافتة للانتباه أبرزها علاقته القوية مع ملك الجن ، بالاضافة الى قدرته على علاج اى حالة مصابة بالجن خلال عشرة دقائق ، وتصريحاته الخاصة بنادي الزمالك وتعرضه للسحر .

ظهر دور علاء حسانين فى السنوات الأخيرة مع حرائق المنازل المختلفة فى عدد من قرى المحافظات ، كالشرقية وبني سويف وكفر الشيخ ، حيث ظهر النائب علاء حسانين بدور المنقذ من تلك الحرائق بعدما اتهم وقتها الجن بالمتسبب فى تلك الحرائق وقيامه باخماد الحرائق علاء حسانين يمتلك شركة للرخام والجرانيت، وله عدد من المحاجر بالمنيا، و العديد من المدارس والمستشفيات بالمنيا . والسؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح من يحمي علاء حسانين وهل للجن والعفاريت دخل في هذا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية