أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - الشرطة تداهم «السحر والجمال» وقت الإفطار وتقضي على 2 من كبار تجار موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - الشرطة تداهم «السحر والجمال» وقت الإفطار وتقضي على 2 من كبار تجار موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - الشرطة تداهم «السحر والجمال» وقت الإفطار وتقضي على 2 من كبار تجار المخدرات موجز نيوز

الشرطة تداهم «السحر والجمال» وقت الإفطار وتقضي على 2 من كبار تجار

اشترك وتابع أخبار والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن الإسماعيلية، إصابة النقيب محمد فواد، معاون مباحث مركز التل الكبير بالإسماعيلية، بجروح في الظهر خلال تبادل إطلاق نار كثيف وقت الإفطار، الأربعاء، مع بعض الخارجين عن القانون من تجار بمنطقة السحر والجمال، إحدى البؤر الإجرامية الخطرة على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وأشار المصدر إلى أنه تم القضاء على اثنين من كبار تجار بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بمنطقة السحر والجمال أثناء الإفطار، وعثر بحوزتهم على أسلحة آلية وذخيرة وكمية كبيرة من .

وذكر أن هناك معلومات وردت بوجود عناصر شديدة الخطورة اتخذت من منطقة السحر والجمال مأوى لها لبيع المواد المخدرة وبحوزتهم أسلحة وذخيرة، وعلى الفور تم التوجه إلى منطقة السحر والجمال وأثناء شعور تلك العناصر بتواجد الشرطة أطلقت النيران وحدث تبادل بينها وبين القوات نتج عنها مقتل اثنين من تجار وإصابة ضابط برتبة نقيب في الظهر بجرح سطحي، وجرى نقله إلى المركز الطبي العالمي ومنها إلى مستشفى الشرطة، وتم ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة، فتم التحفظ على جثث تجار وتحويلهم إلى ثلاجة مستشفى القصاصين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر تجديد حبس علا القرضاوى المتهمة بالتحريض ضد الدولة 13 أكتوبر