أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - تفاصيل مصنع ملابس «تيد لاموند» بأكتوبر (فيديو وصور)

#فيتو - #اخبار الحوادث - تفاصيل مصنع ملابس «تيد لاموند» بأكتوبر (فيديو وصور)
#فيتو - #اخبار الحوادث - تفاصيل حريق مصنع ملابس «تيد لاموند» بأكتوبر (فيديو وصور)

تفاصيل مصنع ملابس «تيد لاموند» بأكتوبر (فيديو وصور)

بدء إنشاء أول مصنع ملابس بقنا كل العاملين فيه سيدات (صور)

بعد جهود مضنية استمرت نحو 6 ساعات، تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة من إخماد داخل مصنع ملابس ماركة مشهورة «تيد لاموند»، بالمنطقة الصناعية الثانية بـ6 أكتوبر.

وقال مصدر بالإدارة، أن الحريق اندلع عصر اليوم على مساحة صغيرة داخل المصنع، ولكن سرعان ما امتد على مساحة أكبر بطول المصنع، وذلك بفعل درجة الحرارة المرتفعة التي صعبت من مهمة رجال الإطفاء في إخماد الحريق بسرعة.

وتابع المصدر، أن الحريق أتى على كمية من المنتجات والملابس داخل المصنع دون أي خسائر بشرية، سوى بعض الإصابات بحالات الإختناق من جراء الأدخنة الكثيفة التي ملأت سماء المنطقة، مشيرا إلى أن رجال المعمل الجنائي والنيابة انتقلوا لمعاينة المصنع والوقوف على أسباب الحريق.

كانت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا يفيد اشتعال النيران داخل مصنع ملابس بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، وانتقلت 18 سيارة إطفاء تباعا حتى تم إخماد الحريق بعد عدة ساعات دون إصابات، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - ننشر تفاصيل مقتل صيدلي على يد سائق توك توك فى مدينة 6 أكتوبر