#فيتو - #اخبار الحوادث - أُخلِي سبيله بقضية مخدرات ليثأر لشرفه بقتل عشيق زوجته بـ7 طعنات

#فيتو - #اخبار الحوادث - أُخلِي سبيله بقضية مخدرات ليثأر لشرفه بقتل عشيق زوجته بـ7 طعنات
#فيتو - #اخبار الحوادث - أُخلِي سبيله بقضية مخدرات ليثأر لشرفه بقتل عشيق زوجته بـ7 طعنات

أُخلِي سبيله بقضية مخدرات ليثأر لشرفه بقتل عشيق زوجته بـ7 طعنات

أمر المستشار مصطفى عزوز، وكيل نيابة جنوب المنصورة، بحبس متهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات في المحضر رقم ٧٨٩٠/٢٠١٨ جنايات أول المنصورة لقتله عشيق زوجته بعد خروجه من السجن على ذمة قضية مخدرات من خلال 7 طعنات أودت بحياته في الحال بعد أن تربص به.

وجاء القرار تحت إشراف المستشار أحمد عيد الحي، رئيس النيابة، والمستشار أيمن عيد الهادي، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة، وكان المتهم "ع.ا.س.ا." محبوسًا على ذمة قضية مخدرات وفي أثناء وجوده بالسجن أخبره المقربون منه أن زوجته "أ.ا" على علاقة غير شرعية ـبـ"م.أ.ب".

وعقب أن أُخلِي سبيله من محبسه توجه مباشرة إلى زوجته وعندما واجهها بما أُخبر به من خيانتها له مع ذلك الشخص تعدى عليها بالضرب وقرر وقتها الثأر لشرفه وأعد سكينة كبيرة الحجم وظل يراقب تحركات المجني عليه حتى علم بأنه يجلس كل ليلة لوقت متاخر بأحد مقاهي المنصورة، فانتظره في اليوم التالي حتى خرج منها وانتظر حتى وصل لأحد الشوارع الهادئة من المارة والسيارات، واندفع نحوه وسدد له ٧ سبع طعنات بالقلب والصدر والبطن أودت بحياته.

وعقب ارتكاب جريمته انطلق مسرعًا في اتجاه شقيقه بإحدى القرى المحيطة بالمنصورة وباكتشاف الجثة وعمل التحريات توصلت إلى ملابسات الواقعة واستُصدر إذن ضبط وإحضار من النيابة العامة، وبعرضه على النيابة أقر بارتكابه الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية