الوفد -الحوادث - إزالة 261 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالمنيا موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إزالة 261 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالمنيا موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إزالة 261 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالمنيا موجز نيوز
إزالة 261 حالة تعد علي الأراضي الزراعية بالمنيا[real_title] إزالة تعديات - أرشيف
المنيا : أشرف كمال

 تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة عدد 261 حالة تعد على الأرض الزراعية،  بمساحة 8فدان و5قيراط و11 سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا في الفترة من 8 وحتى 14 مايو الجاري، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة .

 

قال المهندس عبد العاطي صديق مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة

أسفرت عن إزالة عدد 50حالة تعدى بمركز مغاغة بمساحة 2فدان و6 قيراط و18 سهم ، وعدد 45 حالة بمركز بني مزار بمساحة فدان و11 قيراط و6 سهم، وعدد 8 حالات في سمالوط ، بمساحة 7قيراط و6 سهم، وعدد 45 حالة في مركز المنيا ، بمساحة فدان و8قيراط و

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

13سهم ، وعدد 23حالة في أبوقرقاص ، بمساحة13 قيراط و7 سهم، وعدد70 حالة في ملوي ، بمساحة  فدان و18قيراط و6 سهم ،بالإضافة إلى عدد 20 حالة إصلاح زراعى بمساحة 12 قيراط 3 سهم .

 

وأضاف عبد العاطي ، أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية ، وإزالة أي حالة تعد في مهدها ، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة ، لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية