أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط 5 عناصر إجرامية لإيواء عصابة بحوزتهم مدفع وقذائف آر بي جي بقنا

#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط 5 عناصر إجرامية لإيواء عصابة بحوزتهم مدفع وقذائف آر بي جي بقنا
#فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط 5 عناصر إجرامية لإيواء عصابة بحوزتهم مدفع وقذائف آر بي جي بقنا

ضبط 5 عناصر إجرامية لإيواء عصابة بحوزتهم مدفع وقذائف آر بي جي بقنا

ضبط 9 عناصر إجرامية في حملة أمنية بالغربية

ضبط قطاع الأمن العام، 5 عناصر إجرامية لتورطهم في إيواء تشكيل عصابى، تورط في واقعة استشهاد ضابط بقطاع الأمن المركزى بقنا.

وكانت تحريات مجموعات العمل المشكلة من مفتشى قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن ، توصلت إلى اشتراك وليد ش. ع عامل، مقيم بدشنا، وعبدالكريم ع. ر- سائق، مقيم بنجع حمادى، ومحمد ح. م-، مزارع، مقيم بدشنا، ومحمد ع. م- عامل، مقيم بدشنا، وكرم ح. م- عاطل، مقيم بدشنا؛ في مساعدة العنصر الخطر "شرف الدين ح ح م- وشهرته نور حجازي" المتهم الرئيسى الذي لقي مصرعه عقب تبادل لإطلاق النيران مع القوات حال ضبطه وباقى عناصر التشكيل السابق ضبطهم وذلك بإيوائهم في وإمدادهم بالأسلحة والذخائر.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى أسفرت عن ضبطهم، وأرشدوا عن ( مدفع وقذيفة أر بى جى- 150 طلقة آلية- سيارة نقل).

وبمواجهتهم اعترفوا بإيواء المتهمين بزراعات القصب وبمزرعة خاصة بالثالث بناحية نجع سعيد دائرة مركز دشنا.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية من خلال مناقشة المتهم شريف الدين حجازى "توءم العنصر الخطر والسابق ضبطه" عن ضبط (2 بندقية آلية و9 خزائن و210 طلقات لذات العيار) - سيارة ملاكى "مبلغ بسرقتها" وبها آثار طلقات نارية وتهشم بالزجاج الخلفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال