أخبار عاجلة

ضبط 300 كيلو لحوم وأسماك فاسدة في السلام ..صور

ضبط 300 كيلو لحوم وأسماك فاسدة في السلام ..صور
ضبط 300 كيلو لحوم وأسماك فاسدة في السلام ..صور

ضبط 300 كيلو لحوم وأسماك فاسدة في السلام ..صور

تمكنت مديرية الطب البيطري بالقاهرة، برئاسة الدكتور السيد عبيد، بالاشتراك مع مباحث التموين بالقاهرة وإدارة السلام ثان البيطرية من ضبط ٢٠ كيلو رنجة فاسدة بالإضافة الى ٥٠ كيلو سمك وجمبرى فاسد به تغير فى الخواص الطبيعيه بسوق العبور للأسماك.

كما تم ضبط ٨٦ كيلو سمك سبيط و ٨٠ كيلو سمك مكرونه مجمد منتهى الصلاحية بالإضافة إلى ٥٣ كيلو كلاوى مجمدة منتهية الصلاحية و ٧٢ كيلو لحوم بقرى بها تغير فى الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.

تم إعدام المضبوطات السالف ذكرها بطريقة آمنة بسكب الفنيك المركز عليها والتخلص منها بإعدامها بمحرقة البساتين بمديرية الطب البيطرى.

من جانبه أوضح المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ ، أن الحملات اليومية للرقابة على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم، نجحت في التخلص من كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك الفاسدة المطروحة للبيع في المنافذ.

وأكد محافظ ، ضرورة الاستمرارية فى عملية ضبط الأسواق والأسعار وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش والتلاعب التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه بتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء الأحياء على الأسواق والمحلات والمطاعم وجميع المنافذ الخاصة والعامة وثلاجات اللحوم والأسماك المجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط صاحب محطة وقود فى البحيرة لبيعه 8 آلاف لتر سولار بالسوق السوداء
التالى #اليوم السابع - #حوادث - سائق توك توك يعذب زوجته بالدقهلية ويوثقها بالحبال لتحدثها مع البقال