أخبار عاجلة
ضبط 1403 قضايا سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة -
محمد صبحي يقدم "خيبتنا" على مسرح مدينة سنبل -

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين احتالا على القنصليات الأجنبية بتقديم كشف حساب مزور موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين احتالا على القنصليات الأجنبية بتقديم كشف حساب مزور موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين احتالا على القنصليات الأجنبية بتقديم كشف حساب مزور موجز نيوز

ضبط شخصين احتالا على القنصليات الأجنبية بتقديم كشف حساب مزور

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، الأربعاء، من ضبط شخصين، لقيامهما بتزوير المحررات الرسمية واستخدامها في إدخال الغش والتدليس على القنصليات الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام «أسامة.ع» 47 سنة، مقيم بالغربية، بتقديم كشف حساب مزور منسوب صدوره إلى أحد البنوك يفيد أنه عميل لدى البنك وله رصيد بمبلغ 2 مليون و730 ألف جنيه، وتقديمه ضمن الأوراق لسفارة إحدى الدول الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدول.

بإعداد الأكمنة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحصوله على كشف الحساب المزور مقابل مبلغ 1500 جنيه من «باسم.ف» محبوس حالياً على ذمة قضية تزوير محررات رسمية.

كما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام «صبرى.م» 32 سنة، مقيم بالغربية، باصطناع كشف حساب مزور منسوب صدوره إلى أحد البنوك يفيد أنه عميل لدى البنك وله رصيد بمبلغ 350 ألف و565 جنيها، وتقديمه ضمن الأوراق لسفارة إحدى الدولى الأجنبية للحصول على تأشيرة دخول لتلك الدولة.

بالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحصوله على كشف الحساب المزور من «الأدهم.م» صاحب شركة إلحاق عمالة بالخارج «بدون ترخيص»، مقابل مبلغ 9 ألاف جنيه، والذى تبين هروبه من مسكنه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نظر محاكمة 66 متهما بتنظيم خلية داعش الصعيد